جميع المباريات

إعلان

الفيس يمدد عقده مع برشلونة حتى 2015 (قدم)

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل)

مدريد 22 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال نادي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن الظهير داني الفيس وافق على تمديد تعاقده مع متصدر جدول المسابقة حتى نهاية يونيو حزيران 2015 مما قضى على آمال الفرق الاوروبية الراغبة في ضمه.

وقال برشلونة في بيان بموقعه على الانترنت "يعلن برشلونة انه توصل لاتفاق مع داني الفيس لتمديد عقده مع النادي لثلاثة مواسم اخرى تنتهي في 30 يونيو 2015."

وكانت تقارير في وسائل اعلام قد رجحت بقوة ان اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما الذي شارك في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا العام الماضي والذي يعد واحدا من اكثر اللاعبين شهرة بين جماهير الفريق القطالوني سينضم لمانشستر سيتي الانجليزي صاحب الانفاق الكبير.

وتعتمد الكثير من هجمات برشلونة على الفيس وانطلاقاته القوية من الجناح الايمن وقد صنع ثنائيا مؤثرا للغاية مع الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم.

وخاض الفيس الذي قال برشلونة إنه سيوقع على العقد الجديد غدا الاربعاء 141 مباراة منذ الانضمام الى برشلونة من اشبيلية في نهاية موسم 2007-2008 وسجل 11 هدفا بما في ذلك هدفا رائعا في مرمى خيتافي في دوري الدرجة الاولى الاسباني مطلع هذا الاسبوع.

ومرر الفيس 12 كرة مؤثرة في الدوري هذا الموسم اضافة لتمريرة مؤثرة واحدة في دوري ابطال اوروبا وتمريرتين مؤثرتين في كأس الملك.

ا ع ل - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg