جميع المباريات

إعلان

الرجاء البيضاوي يعلن ايقاف متولي والطير لاسباب انضباطية

يللاكورة

الرباط (رويترز) - أعلن نادي الرجاء البيضاوي الذي ينافس في الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين ايقاف لاعبيه محسن متولي وحسين الطير لاسباب انضباطية تتعلق بالمباراة التي خسرها الفريق 2-1 امام مضيفه استاد مالي في دوري ابطال افريقيا يوم السبت.

وأكد عضو بلجنة الانضباط التابعة للنادي طلب عدم الكشف عن اسمه ان اللجنة استمعت لاقوال متولي والطير بعد الاجتماع في وقت سابق مع مبارك احسان رئيس بعثة الرجاء في مالي ومسؤولي الفريق.

وقال العضو "قررت اللجنة المجتمعة مساء يوم الاثنين ايقاف متولي مباراتين اضافة الى 11 مباراة أخرى مع ايقاف التنفيذ في حال تكرار نفس الامر مع غرامة مالية قدرها 230 ألف درهم وايقاف حسن الطير لاجل غير مسمى مع غرامة مالية 180 ألف درهم."

وسبق للاتحاد الافريقي معاقبة متولي بالايقاف لستة أشهر بسبب محاولة اعتداء على حكم مباراة الفريق امام بترو اتليتيكو في انجولا بدوري ابطال افريقيا في العام الماضي.

كما عوقب الطير من قبل بالايقاف لمدة عام واحد بسبب المنشطات عندما كان يلعب في الدوري الاماراتي قبل تبرئة ساحته والعودة الى الرجاء.

وتلقى الطير دعوة للانضمام الى المنتخب المغربي للاعبين المحليين في مباراة ودية للفريق امام بوتسوانا في 30 مارس اذار الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg