جميع المباريات

إعلان

الغاء اقامة مباريات مسائية ضمن دوري البيسبول الياباني لتوفير الطاقة

يللاكورة

طوكيو 21 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تقرر الغاء مواعيد المباريات المسائية ضمن القسم الهادي بدوري البيسبول الياباني قرب مناطق ضربها زلزال مدمر تعرضت له البلاد هذا الشهر لترشيد استهلاك الكهرباء وسط نقص كبير في الطاقة وانقطاع التيار الكهربي.

ووافق ملاك ستة فرق على تلك الاجراءات خلال اجتماع طاريء اليوم الاثنين عقب زلزال مدمر وقع في 11 مارس اذار الجاري وتبعته موجات مد عاتية مما ادى لمقتل اولوف الاشخاص في شمال اليابان.

كما سيقيد القائمون على البطولة الذين أجلوا بداية الموسم من 25 مارس الى 12 ابريل نيسان المقبل اوقات المباريات بثلاث ساعات ونصف حسبما ذكرت تقارير وسائل اعلام يابانية.

وتسبب الزلزال المدمر الذي بلغت قوته تسع درجات وما اعقبه من موجات مد في اضرار بمحطة للطاقة النووية على بعد 240 كيلومترا الى الشمال من العاصمة طوكيو.

ودعت الحكومة اليابانية روابط دوريات المحترفين في اليابان لالغاء المباريات التي تقام ليلا في ظل الصراع الذي تخوضه البلاد لتجنب حدوث ازمة نووية واصلاح شبكة الطاقة الكهربائية.

وقالت رابطة الدوري في بيان "ننوي القيام بكل ما في وسعنا للمساعدة في تحسين الوضع على صعيد رياضة البيسبول تحت اشراف الحكومة."

ا ع ل - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg