جميع المباريات

إعلان

شالكه يتخلى عن خدمات ماغاث بمفعول فوري

مساعد مدرب شالكه سيبو ايخكون يشرف على تدريبات الفر

غيلسنكيرشن (ألمانيا) (ا ف ب) - تخلى شالكه الالماني عن خدمات مدربه فيليكس ماغاث بمفعول فوري بعد اجتماع لمجلس ادارة النادي عقد الاربعاء من اجل البحث في الازمة التي يمر بها وصيف بطل الدوري المحلي للموسم الماضي.

وقال رئيس شالكه كليمينز توينيز بعد اجتماع مجلس ادارة النادي: "راجعنا الوضع ورأينا ان الامور ليست كما نريدها ان تكون"، مضيفا "هذا القرار هو لمصلحة شالكه".

وتأتي اقالة ماغاث من المنصب الذي استلمه في تموز/يوليو 2009، رغم قيادته الفريق الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا والى نهائي مسابقة الكأس المحلية.

وكان من المتوقع ان تتم اقالة ماغاث في نهاية الموسم بحسب وسائل الاعلام المحلية التي اشارت سابقا الى الى ان ادارة النادي لا ترى بانه قادر على تحقيق هدف الفوز بلقب الدوري الالماني قبل انتهاء عقده عام 2013.

ويحتل شالكه حاليا المركز العاشر في الدوري ولا يبتعد سوى بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط الى الدرجة الثانية.

وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان ادارة النادي تتجه لتعيين رالف رانغنيك الذي اشرف على شالكه بين 2004 و2005 والذي يبحث عن عمل منذ اقالته من هوفنهايم في كانون الثاني/يناير الماضي، كما طرح اسم مدرب اليونان سابقا اوتو ريهاغل لاستلام هذا المنصب حتى نهاية الموسم.

وسيستلم مساعد المدرب سيبو ايخكورن مهام الاشراف على الفريق موقتا بانتظار تعيين مدرب جديد خلفا لماغاث الذي كان يأمل ان يكرر انجاز الموسم الماضي على اقل تقدير اي احتلال المركز الثاني، لكن شالكه عانى كثيرا في بداية الموسم ما دفع مشجعي النادي الى شن حملة ضده.

يذكر ان ماغاث الذي تألق كلاعب مع هامبورغ بين 1976 و1986 حيث توج معه بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات ولقب كأس الاندية الاوروبية البطلة مرة واحدة (1983) ولقب كأس الكؤوس الاوروبية (1977)، بدأ مسيرته كمدرب مع الاخير بالذات (1995-1997) ثم انتقل للاشراف على نورمبرغ (1997-1998) وفيردر بريمن (1998-1999) وشتوتغارت (2001-2004) ثم بايرن ميونيخ الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس المحليين لموسمين على التوالي قبل ان ينتقل للاشراف على فولفسبورغ في 2007 بعدما استغنى النادي البافاري عن خدماته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز