جميع المباريات

إعلان

بانديف مهاجم انترناسيونالي يعود الى تشكيلة منتخب مقدونيا..

جوران بانديف يحتفل بالهدف الذي أحرزه لفريقه الايطا

سكوبيا (رويترز) - قال ميرساد جونوز مدرب منتخب مقدونيا لكرة القدم يوم الاربعاء ان المهاجم جوران بانديف سيعود للعب مع الفريق في مباراة أمام ايرلندا في وقت لاحق هذا الشهر بالتصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية 2012 بعد غيابه عن المباراتين السابقتين بالمجموعة الثانية.

وضم جونوز المهاجم بانديف - الذي أحرز هدفا رائعا ليقود انترناسيونالي الايطالي للتأهل لدور الثمانية في دوري ابطال اوروبا على حساب بايرن ميونيخ الالماني يوم الثلاثاء - الى تشكيلة من 20 لاعبا لمنتخب مقدونيا للمباراة أمام ايرلندا التي ستقام في كورك بارك في 26 مارس اذار الجاري.

وهدد بانديف (26 عاما) باعتزال اللعب الدولي في اكتوبر تشرين الاول الماضي عندما قال لوسائل اعلام محلية انه شعر بالضجر من استهداف المشجعين له ولزملائه بصيحات استهجان بعد تعادل مقدونيا على ارضها 2-2 مع ارمينيا.

وغاب بانديف بعد ذلك عن مباراة فازت فيها مقدونيا خارج ارضها 2-صفر على اندورا ومباراة أخرى خسرتها 1-صفر أمام روسيا متصدرة المجموعة لكن يونوز قال ان المهاجم غير رأيه.

وقال يونوز لرويترز "اعتقد انه لم يكن هناك شك في أن بانديف سيشارك مع الفريق في المستقبل لانه كان مجرد انفعال عاطفي اتفهمه تماما."

واضاف "كل ما اراده هو الدعم لذاته وللفريق واسانده تماما في هذا الطلب لانني ادعم اللاعبين الذين يستحقون المزيد من الاشادة والصبر من المشجعين."

وتابع "لا شك في أن بانديف سيلعب مع مقدونيا لفترة طويلة قادمة. انه قائد المجموعة ولاعب رائع. لقد غاب عن اخر مباراتين لانه لم يكن لائقا تماما ولم نرغب في المجازفة."

وتحتل مقدونيا المركز الخامس في المجموعة برصيد اربع نقاط من اربع مباريات متأخرة بفارق خمس نقاط عن روسيا المتصدرة.

ولم تتأهل مقدونيا من قبل لاي بطولة كبرى منذ استقلالها عن يوغوسلافيا السابقة في 1991.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg