جميع المباريات

إعلان

مدرب ليون يبحث عن مجد الاطاحة برونالدو وريال مدريد من بطولة اوروبا

يللاكورة

مدريد (رويترز) - يأمل كلود بويل مدرب اولمبيك ليون الفرنسي أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو لائقا لمواجهة فريقه في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء حتى يكون للفوز مذاق أفضل.

وانضم رونالدو الذي غاب عن اخر مباراتين لفريقه في الدوري الاسباني بسبب اصابة بشد في عضلات الساق لتشكيلة ريال مدريد في اياب دور الستة عشر للمسابقة الاوروبية على استاد سانتياجو برنابيو رغم أن المدرب جوزيه مورينيو رفض الافصاح عما اذا كان اللاعب سيشارك منذ بداية اللقاء.

وتدرب رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا بشكل طبيعي مع زملائه يوم الثلاثاء ومن المرجح أن يعود لتشكيلة ريال بطل اوروبا تسع مرات الذي يبحث عن التأهل لدور الثمانية للمرة الاولى منذ عام 2004 وبعد تعادله ذهابا في فرنسا الشهر الماضي 1 -1.

وقال بويل في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء قبل أن يحاول ليون الاطاحة بريال مدريد للعام الثاني على التوالي "سيكون من الرائع أن يلعب ريال مدريد بأبرز لاعبيه حتى يكون للفوز طعم أفضل."

وشكل ليون عقبة لريال مدريد في بطولة اوروبا ففضلا عن تفوقه على الفريق الاسباني في دور الستة عشر العام الماضي فان ريال مدريد فشل في الفوز على ليون في سبع مباريات.

واذا كانت المواجهة بين ريال مدريد وليون تبدو متكافئة فان تشيلسي في وضع رائع للتأهل لدور الثمانية على حساب كوبنهاجن بعدما انتهت مباراة الذهاب في العاصمة الدنمركية بفوز الفريق الانجليزي 2-صفر.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي في مؤتمر صحفي "لعبنا بشكل رائع في المباراة الاول واحتجنا الى اللعب بايقاع سريع. يجب أن نحافظ على تركيزنا لانهم جاءوا الى هنا للقيام بكل شيء من أجل الفوز."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg