جميع المباريات

إعلان

عرض-الكويت يبحث عن فوز جديد أمام الطلبة والوحدات يواجه السويق

يللاكورة

الكويت 15 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يسعي فريق الكويت لتعزيز تصدره للمجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عندما يستضيف منافسة الطلبة العراقي في الجولة الثانية على استاد نادي الكويت غدا الأربعاء.

ويحتل الكويت صدارة مجموعته الرابعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدات الأردني الثاني والذي سيلعب غدا أيضا مع السويق العماني.

وفاز الكويت خارج أرضه على السويق 3-1 في الجولة الأولي للبطولة وسيحاول متصدر الدوري الكويتي تحقيق الفوز الثاني لمواصلة طريق المنافسة على اللقب القاري الذي توج به في الموسم قبل الماضي لأول مرة في تاريخ الأندية الكويتية لكنه خرج في الموسم الماضي من دور الستة عشر.

وسيخوض الكويت اللقاء مدعوما بتألق مهاجميه خالد عجب وعلى الكندري والعماني اسماعيل العجمي بالإضافة لنجمي خط الوسط الأردني حسن عبد الفتاح والبرازيلي روجيريو بينما سيفتقد الفريق جهود الكويتي فهد الأنصاري بسبب الإيقاف.

وقال محمد عبد الله المستشار الفني للفريق للصحفيين "الأبيض جاهز فنيا وبدنيا لمواجهة الطلبة العراقي بعدما اكتملت قوته الضاربة بخلو القائمة من الإصابات."

وأضاف "المباراة صعبة على الفريقين ونسعى إلى تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث والمحافظة على صدارة المجموعة".

وسيحاول الطلبة الذي خسر في الجولة الأولى أمام الوحدات 1-صفر الخروج بنتيجة ايجابية للحفاظ على امال التقدم بالمسابقة.

وفي اللقاء الثاني بالمجموعة ذاتها سيحاول الوحدات الخروج بالنقاط الثلاث لقطع خطوة نحو التقدم لدور الستة عشر.

ويقدم الفريق الأردني حاليا افضل اداء واقترب من الفوز بالدوري المحلي إذ يتقدم بفارق تسع نقاط على أقرب منافسيه.

وقال طارق خوري رئيس الوحدات للصحفيين "نأمل في الفوز على السويق في مباراة الغد.. فوزنا يعني حصدنا لنقاط المباراة الثلاث وبالتالي منافستنا القوية على صدارة المجموعة."

وقال عبد الله أبو زمع مدرب الوحدات "ركزنا في تدريباتنا على الشق الهجومي ودرسنا خصمنا جيدا.. نحن مستعدون للقاء بمعنويات عالية.. سنلعب في المباراة لأجل الفوز وسنستثمر عاملي الارض والجمهور."

ويعول الوحدات على مهارة مهاجمه محمود شلباية والثلاثي الفلسطييني فهد العتال وعبد اللطيف البهداري وأحمد كشكش ومن خلفهم الحارس البديل محمود قنديل بينما سيفتقد الفريق جهود لاعبيه رأفت علي ومحمد المحارمة وعامر شفيع للإيقاف.

م ع - م أ ص - أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg