جميع المباريات

إعلان

مرسيليا يحيي اماله في المنافسة على لقب دوري فرنسا بفوز على رين..

لويك ريمي لاعب فريق اوليمبك مرسيليا بعد احراز هدف

باريس (رويترز) - استعد نادي اولمبيك مرسيليا لمباراته في وقت لاحق من الاسبوع الحالي امام مانشستر يونايتد في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا بفوزه 2-صفر على استاد رين احد المنافسين على لقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي يوم الجمعة ليعزز من ثقته بنفسه قبل لقاء منافسه الانجليزي.

ودفع هدفان سجلهما لويك ريمي في الدقيقة 24 من ضربة رأس ولوتشو جونزاليس قبل عشر دقائق على نهاية زمن اللقاء مرسيليا الى تقليص الفارق بينه وبين رين صاحب المركز الثاني وليل المتصدر بفارق الاهداف والذي يستضيف فالينسيان يوم الاحد الى نقطة واحدة فقط.

وواجه مرسيليا الذي خسر 2-1 على ارضه امام ليل مطلع الاسبوع الماضي بعض الصعوبة في بداية اللقاء حيث كان اصحاب الارض في حالة ضغط مستمر ودائم الا ان مرسيليا تحول ليصبح الفريق الافضل واستحق الفوز بالمباراة عن جدارة.

وفشل رين في صناعة فرصة جيدة حقيقية على الرغم من استحواذه على الكرة بشكل معقول.

ويمكن لمرسيليا الان الاستعداد لمباراة اولد ترافورد في اياب دور الستة عشر يوم الثلاثاء المقبل عقب تعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب.

ولم يكن هناك اي انباء عن اصابات جديدة حيث بدأ اندريه بيير جينياك كمهاجم اساسي بينما جلس ماتيو فالبوينا كبديل.

وغاب المهاجم براندو عن المباراة ويتوقع ان يغيب عن مباراة يونايتد عقب عودته الى البرازيل للحصول على راحة اثر ادعاءات باقدامه على اغتصاب فتاة.

وفاز رين الذي بدا متألقا هذا الموسم باربع مباريات على التوالي في الدوري ولا يزال يملك فرصة قوية للفوز باللقب قبل 11 مباراة على نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg