جميع المباريات

إعلان

الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم يواجه خطر الاضراب

يللاكورة

اثينا (رويترز) - يواجه الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم احتمال اضراب اللاعبين في مباريات الاسبوع المقبل بسبب تزايد شغب الجماهير.

وأعلنت رابطة اللاعبين اليونانيين عزمها الاضراب يوم الثلاثاء القادم ونالت موافقة 12 من بين 16 ناديا في الدوري الممتاز ومساندة الرابطة الدولية للاعبين المحترفين.

وقال متحدث باسم رابطة الدوري اليوناني الممتاز يوم الخميس "على حد علم الدوري الممتاز فان اللاعبين يمثلون العنصر الاساسي ويأتون في المقام الاول."

واضاف "نحن على اتصال دائم برابطة اللاعبين اليونانيين لكن في الوقت الحالي ليس هناك شيء مؤكد. وفقا للتطورات في الوقت الحالي فانه من المستبعد حدوث اضراب."

وأصبحت اعمال الشغب داخل وخارج الاستادات مصدر مشاكل دائم للسلطات هذا الموسم.

وعوقب اولمبياكوس وباناثينايكوس أكبر ناديين في البلاد بمنع جماهيرهما من حضور مباريات بسبب نزول المشجعين أرض الملعب ووقوع مشاجرات مع الشرطة وهجوم على اللاعبين.

وتلقت اليونان صدمة يوم 19 فبراير شباط الماضي عندما نزل مئات المشجعين أرض الملعب بعد فوز اولمبياكوس 2-1 على باناثينايكوس وانفراده بالصدارة متقدما بعشر نقاط على غريمه التقليدي مع تبقي سبع جولات على نهاية الدوري المحلي.

وسدد مشجعو اولمبياكوس لكمات وركلات تجاه لاعبي الفريق الزائر واشتبكوا مع الشرطة في رابع حادث نزول لارض الملعب باليونان هذا الموسم.

وبعد المباراة وقعت هجمات على مكاتب رابطة الدوري اليوناني ومنزل فاسيليس توروسيديس لاعب اولمبياكوس.

وتعاقد باناثيناكيوس مع حراس شخصيين للعديد من لاعبيه بعدما أطلقت وسائل اعلام يونانية على المباراة اسم "قمة العار".

من جراهام وود

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg