جميع المباريات

إعلان

بداية ناجحة للارجنتيني ديل بوترو في بطولة انديان ويلز للتنس

يللاكورة

انديان ويلز (كاليفورنيا) 11 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تأهل الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي سبق له الفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للدور الثاني في منافسات فردي الرجال ببطولة انديان ويلز للتنس بفوز سهل بنتيجة 6-4 و6-صفر على التشيكي راديك ستيبانيك أمس الخميس.

وكسر ديل بوترو الذي شارك في ثلاث بطولات فقط العام الماضي بسبب إصابة في المعصم الأيمن إرسال منافسه مرتين في المجموعة الأولى وثلاث مرات في الثانية ليحسم المباراة في 84 دقيقة.

وقال ديل بوترو الذي يبلغ طوله 1.98 متر للصحفيين "كسرت إرساله سريعا وامتلكت الثقة في إرسالي. ساعدني هذا طيلة اللقاء ولعبت مباراة جيدة خاصة في الضربات الأمامية."

وهذه المرة الأولى التي يفوز فيها ديل بوترو على ستيبانيك في ثلاث لقاءات جمعتهما بعدما خسر أمامه مرتين عام 2009.

وقال ديل بوترو "كانت المنافسة قوية في المباراتين السابقتين لكني اليوم لعبت أفضل منه."

وسيلعب ديل بوترو - الذي تراجع ترتيبه للمركز 90 في التصنيف العالمي بعد وصوله للمركز الرابع - في الدور الثاني ضد الكرواتي إيفان لوبيتشيتش المصنف 14 في البطولة والذي هزم الأمريكي اندي روديك 7-6 و7-6 في نهائي انديان ويلز العام الماضي.

وقال ديل بوترو عن لوبيتشيتش "إرسال روديك قوي جدا وضرباته الخلفية جيدة لكني أعرف أني لو لعبت بطريقة جيدة وإن ركزت طوال المباراة فستكون عندي فرصة للفوز عليه."

وفي مباريات أخرى بمنافسات فردي الرجال أمس سحق الصربي يانكو تيبسارفيتش منافسه الالماني توبياس كامكه 6-2 و6-صفر بينما عوض الأمريكي دونالد يانج الصاعد من التصفيات تأخره بمجموعة ليهزم الإيطالي بوتيتو ستاراشي 2-6 و6-3 و6-3.

وفي فردي السيدات فازت البولندية اورسولا رادفانسكا على الصربية بويانا يوفانوفسكي 3-6 و6-4 و7-6 والتشيكية الصاعدة من التصفيات لوسي هراديكا على البلجيكية كيرستن فليبكنز 7-6 و6-2.

وستبدأ المصنفات البارزات مشوارهن في البطولة اليوم الجمعة اذ تلعب البلجيكية كيم كليسترز المصنفة الثانية عالميا ضد الروسية الا كودريافتسيفا والصربية ايلينا يانكوفيتش المدافعة عن اللقب ضد الأمريكية كوكو فاندفيجه الصاعدة من التصفيات.

س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg