جميع المباريات

إعلان

فان دير فارت سعيد بمسيرة توتنهام في دوري ابطال اوروبا (قدم)

يللاكورة

لندن 8 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - لم يحالف الحظ رفائيل فان دير فارت الحظ في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لذلك فانه يتمتع ببلوغه المفاجيء دور الستة عشر مع ناديه توتنهام هوتسبير الانجليزي.

وانضم فان دير فارت وهو لاعب وسط مهاجم موهوب ساعد هولندا على بلوغ نهائي كأس العالم 2010 الى توتنهام في اغسطس من ريال مدريد مقابل ثمانية ملايين جنيه استرليني (12.93 مليون دولار) وبدأ يبدو انه الصفقة الأفضل في عشر سنوات.

وكان سقف توقعات فان دير فارت منخفضا إذ هذه هي المرة الاولى لتوتنهام في دوري ابطال اوروبا بالمقارنة بآماله عندما انتقل الى ريال مدريد من هامبورج الالماني قبل عامين.

لكن بفضل تفوق فان دير فارت فان توتنهام يواجه ميلانو في اياب دور الستة عشر غدا الاربعاء.

وقال فان دير فارت للصحفيين اليوم الثلاثاء "أنا سعيد جدا. أنا سعيد انني جاهز للعب."

واضاف "لم يحالفني الحظ في دوري ابطال اوروبا. في 2003 مع اياكس امستردام وصلنا الى دور الثمانية لكننا خسرنا من ميلانو في اخر دقيقة. كان هذا مؤسفا فقد كان الفريق يضم لاعبين جيدين مثلي وزلاتان ابراهيموفيتش وويسلي شنايدر و(أحمد حسام) ميدو... كان الفريق رائعا".

وتابع قائلا "عندما انضممت الى ريال مدريد اعتقدت انني اخيرا سوف أصل الى النهائي لكن في عامين خسرنا امام اولمبيك ليون وليفربول لذلك شعرت باحباط حقا."

وأصبح فان دير فارت الذي سجل 12 هدفا وصنع أهدافا أخرى كثيرة شخصية محبوبة لدى المشجعين سريعا وتأقلم مع الفريق داخل وخارج المستطيل الاخضر.

وقال اللاعب البالغ من العمر 28 عاما "تسير الامور على ما يرام وأشعر بالراحة هنا."

واضاف "يريد المدرب ان نقدم كرة قدم جيدة ونحرز اهدافا كثيرة وان نمتع الجماهير... انه نفس ما نفعله في منتخب هولندا."

ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg