جميع المباريات

إعلان

ميلانو متفائل بامكانية لحاق بواتنج بمواجهة توتنهام في دوري الابطال..

كيفن بواتنج لاعب ميلانو خلال مباراة بالدوري الايطا

لندن (رويترز) - عبر ميلانو الايطالي عن تفاؤله يوم الثلاثاء بشأن امكانية شفاء لاعب الوسط كيفن برينس بواتنج من اصابة في الكاحل ولحاقه بمواجهة ناديه السابق توتنهام هوتسبير الانجليزي في لقاء العودة بدور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ومشاركة بواتنج في لقاء العودة الذي يقام في وقت لاحق يوم الاربعاء على ملعب الفريق الانجليزي مهمة لميلانو الذي خسر 1-صفر في لقاء الذهاب على أرضه في ايطاليا في ظل اصابة اندريا بيرلو وماسيمو امبروسيني وايقاف جينارو جاتوسو اضافة لعدم أحقية مشاركة الهولندي مارك فان بومل.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب ميلانو في مؤتمر صحفي "تشكيلة الفريق تعتمد على بواتنج الذي يملك فرصة جيدة للعب."

واضاف "واذا لعب بواتنج ما زال يجب علينا اتخاذ قرار بشأن مركزه سواء في قلب خط الوسط او في الناحية اليمنى. لكن اخترنا باقي افراد الفريق."

ومن المرجح ان يلعب الهولندي كلارينس سيدورف في خط الوسط وأكد ان تفكير الفريق لن ينصب على لياقة بواتنج الذي غاب عن لقاء الذهاب عندما يسعى ميلانو لتعويض هزيمته في المباراة الاولى.

وقال سيدورف (34 عاما) "خسرنا المباراة الاولى بدونه. لا اعتقد ان لاعبا واحدا سيصنع الفارق."

واضاف "الامر دائما يعتمد على مجهود الفريق وحتى اذا كان بواتنج يملك امكانات فردية رائعة فانه ما زال الفريق هو من يصنع الفارق وهذا ما يجب ان نشعر بالقلق تجاهه."

وأكد سيدورف ان ميلانو متصدر الدوري الايطالي يملك سلاحا اساسيا يتمثل في المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش.

وقال سيدورف "استطيع القول اننا نملك في فريقنا واحدا من أفضل المهاجمين في العالم والامر يعود ايضا للفريق اذا كان يستطيع اللعب جيدا."

وأصبحت مهمة ميلانو صعبة بعدما تلقت شباكه هدفا في المباراة الاولى التي شهدت اشتباك جاتوسو مع جو جوردان مساعد مدرب توتنهام عقب نهايتها.

وحصل ميلانو على دفعة معنوية بعد ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الايطالي على كييفو ونابولي ويوفنتوس ويأمل سيدورف ان تنتقل مسيرة الفريق الجيدة محليا الى الصعيد الاوروبي.

وقال سيدورف "نحترم توتنهام. أثبت توتنهام نفسه كفريق جيد لذلك نحن نعلم ما سنفعله في المباراة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg