جميع المباريات

إعلان

سامبدوريا يعين المدرب كافاسين بعد اقالة دي كارلو

يللاكورة

ميلانو (رويترز) - أعلن سامبدوريا المنتمي لدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاثنين تعيين المدرب البرتو كافاسين خلفا للمدرب المقال دومينيكو دي كارلو.

وألقى سامبدوريا الذي باع انطونيو كاسانو وجيامباولو باتسيني في يناير كانون الثاني الماضي باللوم على المدرب في تراجع النتائج.

وقال ريكاردو جاروني رئيس سامبدوريا للصحفيين بعد الخسارة أمام تشيزينا 3-2 يوم الاحد "دي كارلو شخص رائع لكن لا يمكننا أن نفعل أي شيء اخر وفقا للنتائج."

وأضاف "لا أعلم ان كان كافاسين سيستمر كمدرب مؤقت. النتائج هي من ستحدد ذلك."

ودخل جاروني في خلاف مع المهاجم كاسانو العام الماضي وكان السبب وراء انتقاله الى ميلانو بينما صعقت جماهير النادي عندما سمح أيضا لمهاجمه البارز باتسيني بالانتقال لصفوف انترناسيونالي.

واستبدل سامبدوريا هذا الثنائي بالتعاقد مع فدريكو ماكيدا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي على سبيل الاعارة وماركو ماكاروني وجوناثان بيابياني لكنهم اخفقوا في ترك بصمتهم وتراجع النادي الذي احتل المركز الرابع الموسم الماضي الى المركز الرابع عشر.

وتولى دي كارلو تدريب سامبدوريا قادما من كييفو قبل انطلاق الموسم الجديد بعدما رحل لويجي ديل نيري لتدريب يوفنتوس وربما يشعر المدرب بأنه غير محظوظ في ظل الظروف الصعبة التي واجهت الفريق لكن ادارة النادي فضلت رحيل المدرب بعد تأزم موقف النادي وتقدمه على منطقة الهبوط بثلاث نقاط فقط.

واخر فريق تولي كافاسين تدريبه هو بيلينزونا السويسري وسبق له تدريب عدة فرق من بينها فيورنتينا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg