جميع المباريات

إعلان

مسؤولو كوينز بارك في محادثات لبيع حصة من اسهم النادي (قدم)

يللاكورة

لندن 5 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - دخل مسؤولو نادي كوينز بارك رينجرز المرشح الاوفر حظا للصعود الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في محادثات امس الجمعة لبيع حصة اغلبية لمشتر محتمل لم يتم الكشف عن اسمه.

ويتصدر الفريق الواقع في غرب لندن والذي يمتلك بيرني ايكلستون مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات حصة الاغلبية فيه دوري الدرجة الثانية بفارق خمس نقاط عن اقرب مطارديه وهو يسعى للعودة الى الدوري الانجليزي الممتاز لاول مرة منذ عام 1996.

وقال النادي في بيان "ردا على التكهنات الصحفية الاخيرة التي ترتبط بالبيع المحتمل لنسبة 67 في المئة من الاسهم في شركة كوينز بارك ينجرز القابضة فان الشركة تؤكد انها دخلت في محادثات تمهيدية ربما تسفر او لا تسفر عن التقدم بعرض."

ويمتلك ايكلستون حوالي 62 في المئة من الاسهم عقب شرائه حصة صديقه فلافيو برياتوري المدير السابق لفريق رينو لسباقات السيارات في ديسمبر كانون الاول الماضي فيما يمتلك الملياردير الهندي لاكشامي ميتال قطب صناعة الصلب ثاني اكبر حصة في النادي.

ولم يتضح من بيان النادي بموقعه على الانترنت ما هي حصة الاسهم التي سيتم بيعها الا ان هيئة الاذاعة البريطانية نقلت عن اميت بهاتيا نائب رئيس النادي وهو زوج ابنة ميتال قوله ان عائلته لن تبيع حصتها.

وقال النادي ان المحادثات لا تزال في مراحلها الاولى وانه لا يوجد "تأكيد" بانه سيتم التقدم بعرض على نحو وشيك.

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg