جميع المباريات

إعلان

اويلرز يفقد خدمات لاعبه هول حتى نهاية الموسم لاصابته في الكاحل

يللاكورة

تورونتو 5 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال فريق ادمونتون اويلرز الذي ينافس في دوري هوكي الجليد في امريكا الشمالية امس الجمعة ان مهاجمه الشاب تيلور هول سيغيب عن صفوفه حتى نهاية الموسم بسبب اصابته في الكاحل اثناء التحام مع منافس خلال مباراة اقيمت مؤخرا.

وسقط هول الذي احتل صدارة اللاعبين المرشحين للعب في دوري هوكي الجليد الامريكي في العام الماضي بشكل عنيف على ارض الملعب اثر التحام مع ديريك دورسيت جناح فريق كولومبوس بلو جاكتس يوم الخميس الماضي.

وقال فريق اويلرز "تعرض تيلور هول لالتواء باعلى الكاحل وهو ما يتطلب ثمانية اسابيع من اجل التعافي وبالتالي فانه سيغيب حتى نهاية الموسم."

وسجل اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب اللاعبين الناشئين من حيث عدد النقاط المسجلة برصيد 42 نقطة - 22 هدفا ومرر 20 كرة مؤثرة في 65 مباراة مع اويلرز صاحب المركز الاخير بين فرق البطولة.

وسجل هول هدفا ومرر كرة مؤثرة في المباراة التي فاز فيها ادمونتون 4-2 على كولومبوس قبل ان يغادر الملعب متأثرا بالاصابة في الشوط الثاني.

وقال هول عقب المباراة "انه لمن دواعي سوء الحظ انني اضطررت لمغادرة الملعب الا انني سأتخذ نفس الموقف ثانية اذا ما استلزم الامر مني ذلك."

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg