جميع المباريات

إعلان

سمير نصري: من الطبيعي أن نخسر من برشلونة لأنه أفضل فرق العالم

سمير نصري وارشافين

سمير نصري

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد الفرنسي سمير نصري نجم أرسنال الإنجليزي أنه "من الطبيعي" أن يخسر فريقه امام برشلونة الإسباني في إياب دوري الـ16 لبطولة دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو، لاسيما أن المواجهة ستكون مع "أفضل فرق العالم" من وجهة نظره.

وشدد نصري في تصريحات صحفية على أن "اللعب في كامب نو هذه المرة سيختلف كليا عن مواجهة العام الماضي" في دور الثمانية لنفس البطولة، وحينها فاز البارسا برباعية ليونيل ميسي بعد أن تعادلا ذهابا 2-2.

واستعاد نصري ذكريات المواجهة السابقة قائلا "كنا مرعوبين من جماهير البرسا والأجواء المحيطة في كامب نو، وتفاجأنا بأسلوب لعبهم المدهش، فلم نجد مفرا من الهزيمة".

وأكد اللاعب الفرنسي أن "المدفعجية متحفزون لهذه المواجهة دون ضغط عصبي، فقد نضجنا نفسيا وفنيا وسنعتبرها مواجهة عادية كباقي المباريات".

وأشار نصري الى أن "مفتاح الفوز على برشلونة يكمن في الرقابة اللصيقة لميسي أفضل من التركيز على تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا، الا أن مراقبته يجب أن تتم في عمل جماعي، فلا يمكن لشخص أن يراقبه منفردا طوال 90 دقيقة، ففي لمح البصر يمكنه الفرار والمراوغة والمرور والتسجيل".

واختتم نصري بالتأكيد على ثقة لاعبي أرسنال في تكرار الفوز على الفريق الكتالوني كما فعلوا في ملعب الإمارات في مباراة الذهاب (2-1).

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg