جميع المباريات

إعلان

عرض- الفيصلي يستضيف الجيش بقمة بين بطلين سابقين لكأس الاتحاد الاسيوي

يللاكورة

عمان أول مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يستضيف فريق الفيصلي الأردني منافسه الجيش السوري في افتتاح منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان غدا الأربعاء.

وأحرز الجيش لقب النسخة الأولى من المسابقة عام 2004 قبل أن يسيطر الفيصلي على اللقب في العامين التاليين ولذلك سيتطلع الفريقان إلى استعادة أمجاد الماضي من خلال ضربة بداية قوية للمسابقة.

وقال محمد اليماني مدرب الفيصلي للصحفيين "هذه مشاركتنا الخامسة بالبطولة التي نعرفها جيدا.. نحن جاهزون للمباراة معنوياتنا عالية وسنلعب لاجل الفوز."

وأضاف "الفيصلي فريق كبير ويلعب كرة متطورة.. وكذلك الجيش فنحن لا نقلل من أهميته فهو فريق عريق."

ويعول اليماني على مهارة نجومه لؤي العمايرة في حراسة المرمى وشريف عدنان ووسيم البزور والنجم الصاعد خليل بني عطية.

ويدرك أيمن الحكيم مدرب الجيش أهمية المباراة الأولى في كأس الاتحاد بعدما تسلم قيادة الفريق منذ نحو شهر واحد تقريبا خلفا للمدرب العراقي ثائر جسام الذي استغنت عنه إدارة الفريق بعد أن تلقى الفريق خمس هزائم متتالية.

وقال الحكيم للصحفيين "سنلعب أمام الفيصلي للفوز فقط لأن النقاط الكاملة في انطلاقة أي بطولة عامل مهم للاستمرار بقوة وحافز كبير خاصة وإننا نواجه أندية متقاربة بالمستوى وتمتلك طموح اللقب."

وقاد الحكيم فريق الجيش لأربعة انتصارات في الدوري مكنته من الوصول للمركز الرابع لكن المشاركة في هذه البطولة القارية تختلف عن الدوري المحلي خاصة وأن الفريق الأردني سبق له إحراز اللقب مرتين.

وأبدى الحكيم تفاؤله وثقته بعد الفوز في أربع مباريات متتالية بالدوري ويأمل في متابعة انتصاراته ومسيرته الناجحة مع الجيش.

ويقود المباراة طاقم حكام من اليمن بقيادة مختار الياريمي.

ويعول الحكيم على مهارة نجمه معتز كيلوني والحارس كاوا حسو والمحترف الأردني أحمد هايل بنيما يتوقع ان يغيب عن اللقاء لاعب الفيصلي السابق ونجم الجيش الحالي حسونة الشيخ بسبب الإصابة.

وتضم المجموعة كذلك فريقي دهوك العراقي والنصر الكويتي.

م أ ص - ح ر ع - أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg