جميع المباريات

إعلان

النصر يعوض تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع باختاكور في دوري أبطال اسيا (قدم)

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل وتصحيح مسجل الهدف الثاني للنصر)

طشقند أول مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - عوض النصر تأخره مرتين بطريقة رائعة ليتعادل 2-2 مع باختاكور الأوزبكي في طشقند في أول ظهور للفريق السعودي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بنظامها الجديد اليوم الثلاثاء.

وأخطأ بويان ميلادينوف لاعب باختاكور ليضع الكرة في شباك فريقه قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي ليمنح النصر السعودي التعادل في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثانية.

وأنهى شيرزود كريموف الشوط الأول لصالح الفريق المضيف بعد أن هز شباك الحارس عبد الله العنزي في الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط.

لكن النصر الذي يشارك لأول مرة في دوري الأبطال منذ عام 2003 رد بهدف التعادل عن طريق مهاجمه الكويتي الدولي بدر المطوع بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

ورغم أن كريموف وضع باختاكور في الصدارة من جديد بعد ساعة الا النصر استحق التعادل في المراحل الأخيرة من المباراة.

وسيطر باختاكور الذي وصل لدور الستة عشر العام الماضي حين أطاح به الغرافة القطري على الشوط الأول وشكل خطورة كبيرة على مرمى ضيفه بمحاولتين مبكرتين الأولى عبر كريموف بتسديدة قوية أبعدها العنزي والثانية بضربة رأس من دوسان سافيتش ذهبت فوق العارضة.

وبعد محاولة أخرى لم يكتب لها النجاح عبر ميلادينوف نجح كريموف في هز الشباك حين استلم الكرة في الجانب الأيمن وشق طريقه الى الداخل قبل أن يسدد الكرة في الزاوية البعيدة لتخدع العنزي الذي ظنه سيمرر كرة عرضية.

لكن النصر انتفض بطريقة رائعة في الشوط الثاني ونجح المطوع الذي انضم لصفوفه من القادسية الكويتي في يناير كانون الثاني الماضي في تسجيل هدف التعادل بتسديدة من أمام المرمى بعد جهد رائع للارجنتيني فيكتور فيجيروا.

لكن أصحاب الأرض استعادوا سريعا السيطرة على مجريات اللعب ونجح كريموف في اقتناص الهدف الثاني.

ودفع الصربي دراجان سكوتشيتش مدرب النصر بمحمد السحلاوي في الدقيقة 78 واقترب المهاجم البديل من التسجيل لكن تسديدته أخطأت المرمى قبل أن يلعب دورا كبيرا في تسجيل الهدف الثاني حين مرر كرة عرضية ليضعها ميلادينوف بطريق الخطأ في مرمى فريقه تحت ضغط من سعد الحارثي القريب منه.

وتضم المجموعة الثانية السد القطري والاستقلال الإيراني.

س ب - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg