جميع المباريات

إعلان

كأس المانيا: دويسبورغ الى المباراة النهائية

لاعبو دويسبورغ يحتفلون بالتأهل الى نهائي كأس المان

برلين (ا ف ب) - بلغ دويسبورغ من الدرجة الثانية المباراة النهائية لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم بفوزه على اينيرجي كوتبوس من الدرجة الثانية ايضا 2-1 الثلاثاء في الدور نصف النهائي.

وسجل النمسوي ستيفان مايرهوفر (24) والصربي سرديان بالياك (54) هدفي دويسبورغ، ونيلز بيترسن (78 من ركلة جزاء) هدف اينرجي كوتبوس.

ويلتقي دويسبورغ في النهائي مع بايرن ميونيخ حامل اللقب او شالكه اللذين يلتقيان غدا الاربعاء في قمة دور الاربعة في اعادة لمواجهتهما الساخنة في الدور ذاته من المسابقة العام الماضي عندما فاز الفريق البافاري 1-صفر بهدف رائع سجله المهاجم الدولي الهولندي اريين روبن في الدقيقة 112 من الشوط الاضافي الثاني.

وهي المرة الاولى التي يشهد فيها الدور النهائي طرفا من الدرجة الثانية منذ 2004 بعدما كان المانيا اخن اخر فريق من الدرجة الثانية يبلغ النهائي عندما خسر امام فيردر بريمن 2-3.

وهي المرة الرابعة التي يبلغ فيها دويسبورغ النهائي 3 مرات حيث خسر امام بايرن 1-2 عام 1998، وامام اينتراخت فرانكفورت صفر-1 عام 1975، وبايرن ميونيخ 2-4 عام 1966.

في المقابل، فشل اينرجي كوتبوس في بلوغ النهائي للمرة الثانية بعد الاولى عام 1997 عندما خسر أمام شتوتغارت 2-صفر.

ولم يسبق لدويسبورغ الفوز بلقب البطولة. وكان هانوفر هو الفريق الوحيد الذي فاز بلقب الكأس خلال مشاركته في دوري الدرجة الثانية وكان ذلك في عام 1992.

وتقام المباراة النهائية في 21 ايار/مايو المقبل على الملعب الاولمبي في برلين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 17
برشلونة

برشلونة

28

أحمد عادل يسجل من على الدائرة ويسجل الهدف الـ10 للأهلي