جميع المباريات

إعلان

عرض-السالمية الكويتي يواجه الرفاع البحريني بدوري ابطال الخليج

يللاكورة

الكويت 27 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يسعى السالمية الكويتي لتحقيق الفوز عندما يحل ضيفا على الرفاع البحريني في مباراة الذهاب بالمجموعة الأولي لدوري ابطال الخليج لكرة القدم في نسختها السادسة والعشرين والتي ستقام في المنامة غدا الاثنين.

ويأمل السالمية الذي يحتل المركز السابع وقبل الأخير في الدوري الكويتي برصيد عشر نقاط في تقديم عرض جيد والخروج بنتيجة ايجابية أمام الرفاع لتسهيل مهمته في مباراة الإياب.

ويعاني السالمية في الفترة الأخيرة من سوء النتائج في الدوري المحلي بعد أن تجرع هزيمتين متتاليتين الاخيرة كانت أمام الساحل 2-صفر يوم الخميس الماضي.

وسيخوض السالمية اللقاء معتمدا على يوسف وطيبان والبوسني الكسندر انديتش في منتصف الملعب تاركا العبء الهجومي على عاتق يوسف النشيط وبدر الجاسم.

وفي المقابل يتطلع الرفاع البحريني للاستفادة من حالة عدم الاتزان التي يعاني منها السالمية لتحقيق فوز عريض في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

ويحتل الرفاع المركز الرابع في الدوري البحريني.

ويمتلك البرتغالي جوزيه جاريدو مدرب الرفاع خبرة كبيرة على صعيد الفرق الكويتية حيث سبق له وان تولى تدريب فريقي كاظمة والقادسية.

ويعول جاريدو كثيرا على مهاجمة البرازيلي لياندسون دياز دا سيلفا "ريكو" في الهجوم والصربي ملادن يوفانسيتش لاعب القادسية وكاظمة السابق والنيجري ايمانويل ايتست في منتصف الملعب.

وسيلتقي السالمية مع الرفاع في مباراة الإياب في الكويت في 18 ابريل نسيان المقبل.

م ع - ا ع ل - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg