جميع المباريات

إعلان

مرسيليا وسان جيرمان يواصلان الاقتراب من القمة بالدوري الفرنسي..

اندريه ايو لاعب مرسيليا(في المنتصف) عقب التسجيل في

باريس (رويترز) - سجل اندريه ايو هدفين ليقود اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 2-1 على مضيفه نانسي يوم الاحد كما استمر باريس سان جيرمان في ملاحقة المتصدر بعد تغلبه بنفس النتيجة على تولوز في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم.

وارتقى سان جيرمان للمركز الرابع بعدما افتتح التسجيل عن طريق سيلفان ارماند في الدقيقة 28 ثم ضاعف ماتيو بودمير تقدم الفريق بعد عشر دقائق عندما سدد كرة اصطدمت بأدريان جونينو وسكنت الشباك.

وقلص فرانك تابانو الفارق لتولوز في الشوط الثاني لتشتعل الاثارة قرب نهاية المباراة.

وكان ستاد رين انتزع الصدارة يوم السبت بعد فوزه 2- صفر على لانس لكن ليل يستطيع استعادة القمة اذا تغلب على ضيفه اولمبيك ليون في وقت لاحق الاحد.

وتأخر مرسيليا صاحب المركز الثالث في الدقيقة 34 عندما شق جوليان فيريت لاعب نانسي طريقه من ناحية اليسار قبل ان يسدد الكرة في المرمى.

وظهر الضيق على وجه ديدييه ديشان مدرب مرسيليا وبدا انه يوجه لاعبيه بشأن طريقة الدفاع لكن معنوياته تحسنت عندما أدرك ايو التعادل قبل نهاية الشوط الاول.

وأرسل ايو كرة عرضية قبل ثلاث دقائق من النهاية لكنها ارتدت اليه من حارس نانسي ليسددها بقوة في الشباك محرزا هدف الفوز لمرسيليا.

وفاز بوردو يوم السبت بثلاثة اهداف دون مقابل على اوزير المهدد بالهبوط لكن مستقبل المدرب جان تيجانا ما زال غامضا بعدما ألمح ان من الممكن رحيله عن النادي بعد اجتماع مع المالك يوم الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg