جميع المباريات

إعلان

عددا كبيرا من حكام الكرة يصدرون بيانا للإعلان عن رفضهم الإعلام الموجه

الحكم سمير محمود عثمان

سمير عثمان مع حكام يصدرون بيانا

كتب - أحمد فوزى ووائل منتصر:

أصدر عددا كبيرا من حكام كرة القدم في مصر بيانا رسميا للاعلان عن رفضهم وجود اعلام موجه يساند بعض الفاسدين علي ويخدم مصالح أشخاص بعينهم ويغض النظر عن الصالح العام.

وجاء في نص البيان ما يلي:

"السادة رؤساء تحرير الإعلام المقروء والمسموع والمرئى .. بعد التحية..

يود الجزء الأكبر من حكام الكرة فى مصر توضيح بعض الأمور الخاصة بهم فى الفترة السابقة:

أولاً: نرفض وجود إعلام موجة بالدفاع عن مصالح أشخاص بعينهم، بغض النظر عن الحقيقة والصالح العام - كما حدث من "قناة دريم" الموجهة لصالح أفكار رئيس اللجنة المقال محمد حسام - حيث يعمل بها.

- لقد حاولنا مع القائمين على القناة المذكورة ان نوضح أسباب ورأى أغلب الحكام فى طلبهم بإقالة محمد حسام المقدمة للاتحاد المصرى لكرة القدم، وعملاً بهذه الشفافية المفترضة الآن فى الإعلام، ولكن تم رفض ظهورنا وتوضيح رأينا لديهم وللجمهور مثلما حدث معه.

- كذلك جريدة وموقع "اليوم السابع" التى يعمل بها حكمين وهما عمر الأيوبى وعادل عقل، وكان الحكمان مستفيدان من وجود رئيس لجنة الحكام السابق محمد حسام هم وبعض الحكام الآخرين المقربين له فى فتراته السابقة، واستخدمت الجريدة لإرضاء أهوائهم وآرائهم الشخصية بغض النظر عن الصالح العام.

ثانياً: نرفض وجود الحكم السابق عصام عبدالفتاح فى أى جهة تخص التحكيم المصرى، نظراً لعدم ثقتنا فى شخصيته، وادعاؤه المستمر بوجود فساد فى المنظومة التحكيمية دون توضيح وتحديد من هم المفسدين ووقائع الفساد، مما يثير التساؤلات فى الوسط التحكيمى بسبب عدم تحديد من هم المفسدين الذي يتحدث عنهم.

- وإذا كان يرى عصام عبدالفتاح ويعلم هذا الفساد وقد سكت عنه، فهو مشارك فيه بالصمت وعدم الكشف عنه، لذلك لا يصلح أن يكون مسئولاً عن المنظومة التحكيمية مستقبلاً، وأيضاً توجد شكوى مقدمة في حقه من بعض الحكام بتاريخ 10 / 5/ 2009 باتحاد الكرة المصرى بسبب تصريحاته فى وسائل الإعلام وحتي وقتنا هذا لم يتم التحقيق معه.

لذلك وجب التوضيح رغبة منا فى بداية عهد جديد."

- أسماء الحكام الموقعين على هذا البيان: حمدى شعبان – سمير محمود عثمان – ياسر الجيزاوى – شريف صلاح – ناصر صادق - وبعض حكام الجيزة والقاهرة والاسماعيلية وبورسعيد وأسوان وأيضا بنى سويف مسقط رأس عصام عبدالفتاح.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات