جميع المباريات

إعلان

عرض-الانصار يدرك صعوبة المواجهة أمام ناساف في كأس الاتحاد الاسيوي‏

يللاكورة

بيروت 26 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يتجه فريق الانصار اللبناني الى اوزبكستان غدا الأحد للعب مباراة محفوفة بالمخاطر في ضيافة فريق ناساف في الجولة الاولى لدور المجموعات بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل.

ويدرك جمال طه مدرب الانصار صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه امام ناساف الذي يعرف الجمهور اللبناني قوته جيدا بعد ان سبق وحقق فوزين ساحقين على فريق العهد بطل الدوري اللبناني بنتيجة واحدة 4-صفر في البطولة القارية في العام الماضي.

وقال طه للصحفيين إن ثقته كبيرة في امكانية تحقيق نتيجة ايجابية والعودة بنقاط اللقاء كاملة رغم صعوبة المباراة.

واضاف "معنويات لاعبينا عالية بعد تحقيقنا فوزين كبيرين في الدوري وآخر في الكأس أهلنا إلى الدور قبل النهائي فالفريق يؤدي مباريات على مستوى كبير في الآونة لاخيرة."

وتابع "أما بالنسبة إلى المباراة فهي بلا شك صعبة فمستوى الكرة الأوزبكية في صعود مستمر وفريق ناساف يضم لاعبين محترفين على أعلى المستويات ونحن سنواجههم على أرضهم وفي ظروف مناخية صعبة وهو ما يصعب الأمور أكثر."

ويعول طه في هذا اللقاء على البرازيلي ادسون ناسيمنتو الذي تحسن مستواه كثيرا إلى جانب علي ناصر الدين في الهجوم والبرازيلي الآخر سيباستيان راموس في خط الدفاع.

وكانت مشاركة الانصار في هذه البطولة مهددة بسبب الازمة المالية التي مر بها قبل ان يتدخل وزير الشباب والرياضة اللبناني ويقرر منحه 100 مليون ليرة لبنانية (66 الف دولار امريكي).

ويلعب الانصار وناساف في المجموعة الاولى التي تضم أيضا التلال اليمني وديمبو الهندي.

م ع ن - أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg