جميع المباريات

إعلان

ثورب سعيد بالتقدم ويرفض الكشف عن اسم مدربه..

السباح الاسترالي ايان ثورب في بكين - ارشيف رويترز

سيدني (رويترز) - يشعر الاسترالي ايان ثورب الفائز بخمس ميداليات ذهبية في الالعاب الاولمبية بالسعادة للتقدم الذي حققه بعد أسابيع قليلة من اعلانه التراجع عن الاعتزال والعودة لمنافسات السباحة.

وقال ثورب للصحفيين في مطار سيدني قبل السفر لاقامة معسكر تدريبي في أبوظبي يوم الخميس "أنا سعيد جدا بأدائي خلال الاسابيع الثلاثة الماضية منذ صدور الاعلان. أحقق تقدما جيدا وأريد الصعود للطائرة والانطلاق نحو البداية."

وأضاف "أشعر بأن هذا هو الجزء التالي."

ولم يكشف ثورب الذي لن يكون بوسعه المنافسة قبل الثاني من نوفمبر تشرين الثاني المقبل حين يكون مر تسعة أشهر على ادراجه على قوائم مكافحة المنشطات عن اسم المدرب الذي سيعمل معه خلال فترة الاستعداد لدورة لندن الاولمبية لكنه قال انه بالتأكيد سيعلن عنه قريبا.

وقال ثورب "لدي مدرب. يمكنكم التخمين قدر استطاعتكم. حسنا انه ليس سرا.. سيصدر اعلان عام مع بدء التدريبات."

وسينضم ليج ناجنت مدرب الفريق الاسترالي الى ثورب في أبوظبي الاسبوع المقبل رغم أن السباح العائد رفض الكشف عن المدرب الذي سيستمر معه على المدى البعيد.

وأضاف "أريد أن أتدرب مع الاشخاص الذين أحضرهم وأن أكون على راحتي وأن أكون وحيدا أثناء التدريبات."

وأحرز ثورب 11 لقبا عالميا وحصل على تسع ميداليات اولمبية وسجل 13 رقما قياسيا في سباقات المسافات الطويلة قبل أن يعلن الاعتزال في نوفمبر تشرين الثاني 2006. وبعد أكثر من أربع سنوات بعيدا عن المنافسات أعلن ثورب البالغ من العمر 28 عاما عودته في بداية الشهر الحالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg