جميع المباريات

إعلان

شيكاجو بولز يهزم ميامي هيت بصعوبة في دوري السلة الامريكي..

ديريك روز لاعب شيكاجو بولز (في المنتصف) وسط حصار م

شيكاجو (رويترز) - انتفض شيكاجو بولز في الربع الثالث ليفوز على ميامي هيت 93-89 في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين في مباراة متقاربة المستوى بين اثنين من فرق القمة بالقسم الشرقي يوم الخميس.

ووضع بولز الذي حقق فوزه 39 هذا الموسم مقابل 17 هزيمة سلسلة حدا لثلاثة انتصارات متتالية لهيت وتمكن الفائز من زيادة الفارق على قمة القسم الشرقي.

وعانى هيت - الذي فاز 42 مرة مقابل 16 هزيمة - في الربع الثالث ليهدر تقدمه 53-44 مع نهاية الربع الثاني اذ تفوق بولز في هذا الربع 27-14 بقيادة لول دينج وديريك روز اللذين أحرزا خلاله 12 نقطة وعشر نقاط على الترتيب.

وتبادل الفريقان السيطرة على الربع الاخير لكن ثلاثية دينج حسمت الموقف لبولز عندما كانت النتيجة تشير الى التعادل 89-89 قبل 16 ثانية من نهاية المباراة.

وقال توم ثيبودو مدرب بولز "أعجبني مستوى ديريك في نهاية المباراة.. ميامي يملك فريقا قويا ويدافع بشكل رائع. راقبوا (روز) لكنه اتخذ القرار السليم وتمكن دينج من تسجيل الرمية المهمة."

وتصدر روز قائمة مسجلي النقاط في بولز برصيد 26 نقطة وأضاف دينج 20 نقطة بينما سجل دواين ويد لاعب هيت 34 نقطة وأضاف زميله ليبرون جيمس 29 نقطة. ولم يسجل كريس بوش لاعب هيت الا سبع نقاط فقط.

وقال بوش "انهم لم يفعلوا أي شيء. فقط أهدرت أنا الرميات . تمكنوا من الدفاع بقوة في الوقت المناسب."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg