جميع المباريات

إعلان

عرض-الأنصار يواجه المبرة في كأس لبنان لكرة القدم غدا

يللاكورة

بيروت 22 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يطمح فريق الأنصار حامل اللقب الى مواصلة مشوراه بنجاح في بطولة كأس لبنان لكرة القدم عندما يواجه المبرة في مباراة مؤجلة في ختام منافسات دور الثمانية غدا الاربعاء.

وكان الانصار تغلب بسهولة على فريق المحبة طرابلس وهو من فرق الدرجة الثانية 4-صفر بينما عانى المبرة قبل ان يفوز في الدقيقة الاخيرة على الراسينج 2-1 في واحدة من اقوى مباريات دور الستة عشر للمسابقة.

ويحارب الانصار على جبهتي الدوري والكأس وتنتظره مباراة صعبة مع مضيفه ناساف الاوزبكي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي في اول مارس اذار المقبل .

ويدخل الانصار الذي يحمل الرقم القياسي للفوز بالكأس برصيد 12 مرة المباراة بروح معنوية عالية باكتساحه فريق السلام 6-صفر كما فاز المبرة الذي يسعى لاحراز لقب كاس لبنان للمرة الثانية بتاريخه على التضامن صور 2-صفر في مباراته الاخيرة بالدوري.

ويدرك جمال طه مدرب الانصارالذي يحتل فريقه المركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الصعوبة الكبيرة التي تواجهه فريقه في تخطي عقبة خصمه الذي ارتقي للمركز الخامس بعد ان تحسنت عروضه ولم يخسر في اخر اربع مباريات في البطولة بقيادة مدربه السوداني اسامة الصقر.

ويعول الانصار في هذا اللقاء على مهاجمه البرازيلي ادسون ناسيمنتو وعلي ناصر الدين الذي سجل سبعة اهداف بالدوري هذا الموسم.

وسيعتمد المبرة على تحركات مهاجمه غسان شويخ وعلى خبرة هدافه طارق العلي الذي يحتل المركز الثاني بقائمة الهدافين برصيد عشرة اهداف.

وكان العهد بطل الدوري ضمن الظهور في المربع الذهبي بفوزه على الاخاء الاهلي عاليه 5-1 وفاز شباب الساحل على السلام زغرتا من الدرجة الثانية 2-صفر والصفاء على النجمة 1-صفر في دور الثمانية.

وفي الدور قبل النهائي لكأس لبنان سيلعب العهد مع شباب الساحل بينما ينتظر الصفاء مواجهة الفائز من لقاء الانصار مع المبرة.

م ع ن - أ خ ر - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg