جميع المباريات

إعلان

هوي يجري تجارب على المضمار الجديد لسباقات الدراجات بدورة لندن 2012

يللاكورة

من ميتش فيليبس

لندن 22 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - كانت خمس دقائق من اللفات امام عدد قليل من المتفرجين كافية لاقناع كريس هوي بأن مضمار سباقات الدراجات الذي افتتح رسميا اليوم الثلاثاء سيكون "رائعا" في دورة الالعاب الاولمبية بلندن 2012.

وخاض المتسابق الاسكتلندي الفائز بأربع ميداليات ذهبية اولمبية ولقب بطولة العالم عشر مرات اول تجاربه على المضمار بعد الاعلان عن انها اول موقع في المجمع الاولمبي يكتمل انشائه.

وقال هوي لرويترز "انها منشأة رائعة. يبدو انه مضمار سريع وعندما يشارك افضل متسابقين في العالم عليه في اكبر سباقات في تاريخهم فانني اتوقع بعض العروض المميزة."

واضاف هوي (34 عاما) الذي ذكر المصممين بضرورة وجود مرحاض داخل المضمار مما سيقلل من خروج المتسابقين المتوترين قبل السباقات "بعض الاضافات البسيطة على التصميم جعلت من الرائع رؤية الكيفية التي صار اليها المضمار. يبدو المضمار رائعا للمتفرجين والمتسابقين على حد سواء."

ويبدو ان المضمار الذي يسع ستة الاف متفرج والذي اكتمل تشييده في الوقت المحدد وفقا للميزانية المحددة التي بلغت 93 مليون جنيه استرليني (150.4 مليون دولار) سيكون واحدا من الاماكن المميزة في ثالث دورة اولمبية تستضيفها لندن.

وتم تغطية المضمار بخشب الصنوبر الابيض وأحيط بالمقاعد من كافة النواحي وذلك على نحو غير معتاد. وسيوفر السقف المنخفض اضافة لاقتراب الجماهير بشكل كبير من المتسابقين اجواء صاخبة للغاية.

وخاض هوي وتسعة من زملائه في الفريق البريطاني تدريبات على مدار ساعة على المضمار الجديد صباح اليوم قبل ان يقوموا ببعض "اللفات الاستعراضية" امام عدد قليل من الجماهير والشخصيات الهامة وطلبة المدارس.

ا ع ل - ع ت (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg