جميع المباريات

إعلان

مصابو الهلال اقتربوا من العودة ومشاركة ياسر امام الفتح وشيكة

احمد علي مع الهلال

أحمد علي في تدريبات الهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:
 
أجرى فريق الهلال الأول عصر الثلاثاء بعد تغلبه مساء الاثنين على نظيره الشباب بهدفين نظيفين عززت من تربعه على صدارة الدوري بـ41 نقطة إذ ابتعد عن أقرب منافسية بـ8 نقاط.

وجاء المران استرجاعياً للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية فيما أدى البقية تدريباتهم الإعتيادية، وأكتفى الرباعي المصاب ياسر القحطاني وعيسى المحياني وعبداللطيف الغنام وويلهامسون بالجري حول المضمار وذلك في إطار برامجهم التأهيلية، في حين لا زال الثنائي عبدالعزيز الدوسري وفهد الجهني يكملان برنامجهما في غرفة العلاج.

هذا وسيقام مران الأربعاء  في الفترة المسائية بعد صلاة المغرب.

وكان لاعبو الهلال المصابين عبداللطيف الغنام وعيسى المحياني وسلطان البرقان وعبدالعزيز الدوسري وسلطان البيشي وفهد الجهني قد تواجدوا صباح اليوم الثلاثاء في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية مع الجهاز الطبي بالهلال وذلك لعمل إختبارات طبية لقياس قوة العضلات خصوصا عضلة الفخذ بعد تعرضهم لأكثر من إصابة في العضلات.

وسيقوم الجهاز الطبي بالهلال بتحديد برامج تأهيلية خاصة بكل لاعب بعد إكتمال شفاء بعض اللاعبين، كما سيخضع عدد من لاعبي الهلال يتقدمهم مهاجم الفريق ياسر القحطاني والمحترف السويدي فيلهلمسون ولاعب الوسط نواف العابد الأسبوع المقبل إلى إختبارات مماثلة لقياس قوة العضلات لديهم.

من جهة أخرى منح الجهاز الطبي بالهلال مهاجم الفريق ياسر القحطاني الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات إذ سيكون أمر مشاركته في المباراة المقبلة أمام الفتح بيد الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg