جميع المباريات

إعلان

حقائق عن انترناسيونالي قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا

يللاكورة

لندن 22 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فيما يلي حقائق عن نادي انترناسيونالي الايطالي حامل اللقب قبل مواجهة ضيفه بايرن ميونيخ الالماني غدا الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

- تحسن اداء انترناسيونالي تحت قيادة البرازيلي ليوناردو المدرب السابق لميلانو بعد رحيل الاسباني رفائيل بنيتز عقب ستة أشهر عصيبة مع النادي.

- باستنثاء الهزيمة امام يوفنتوس في الدوري أظهر انترناسيونالي ثقة أكبر في ادائه وأحرز الكثير من الاهداف لكن دفاعه المعروف عنه الصلابة في السابق بدأ يهتز.

- انضم قلب الدفاع اندريا رانوتشيا والظهير الايسر يوتو ناجاموتو من جنوة وتشيزينا على الترتيب ومن الممكن مشاركتهما في دوري ابطال اوروبا لكن جيامباولو باتسيني أكبر صفقات الفريق في يناير كانون الثاني الماضي لا يحق له اللعب بعدما شارك في تصفيات المسابقة هذا الموسم مع سامبدوريا.

- سجل المهاجم الارجنتيني دييجو ميليتو هدفي انترناسيونالي امام بايرن في نهائي البطولة في الموسم الماضي وقد يغيب عن لقاء الغد بسبب شد في عضلات الفخذ الخلفية لذلك يقترب المقدوني جوران بانديف البعيد عن مستواه من اللعب في خط الهجوم بجانب الكاميروني صمويل ايتوو مع غياب باتسيني.

- يتعافى الجناح الهولندي ويسلي سنايدر والمدافع البرازيلي لوسيو من اصابتين طفيفتين لكن من المتوقع مشاركتهما امام بايرن.

م د ح - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg