جميع المباريات

إعلان

لجنة الانضباط تغرم الهلال لتصريحاته الاعلامية الخاصة بعقوبة رادوي

ميريل رادوي

رادوي يثير ازمة بين الاتحاد السعودي والهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

صدر قرار من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة الهلال لما بدر من مسئوليه من تصريحات اعلامية علي خلفية لاعبه الروماني ميريل رادوي.

وجاء في نص القرار:

"بناء على الايضاح الوارد للجنة الانضباط من قبل اللجنة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدرت لجنة الانضباط وبإجماع أعضائها قراراً حول التصريحات الصادرة عن عدد من مسئولي إدارة نادي الهلال حول قرارات اللجنة الفنية والانضباط الأخيرة بخصوص اللاعب ميريل رادوي، وتمثل القرار فيما يلي:

1ـ وفقا لنص المادة (28) من لائحة العقوبات يغرم نادي الهلال بمبلغ وقدره 200 ألف ريال سعودي فقط للتصريحات الإعلامية الصادرة من مسئولي النادي والمخالفة للائحة العقوبات.

2 ـ القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم".

من جهته أوضح الدكتور ماجد قاروب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد بأن اللجنة القانونية التي كلفت مؤخرا من سمو رئيس الاتحاد بدراسة صلاحيات لجنتي الانضباط والفنية ومنع اي تداخل او ازدواجية بينهما.

وقال:" تلقينا في اللجنة القانونية طلب ايضاح من لجنة الانضباط حول ما صدر من تصاريح من عدد من مسئولي نادي الهلال من الفاظ وكلمات خارجه عن الاطار النظامي للاحتجاج على القرار الصادر بحق اللاعب والتي رأت اللجنة القانونية ان ذلك يخالف المادة رقم (28) من اللائحه وابلغنا ذلك للجنة الانضباط والتي بدورها اتخذت القرار اللازم".

وأضاف الدكتور قاروب:" اللائحة الجديدة التي يجري دراستها والتي ستصدر قريبا ستتضمن تحديدا واضحا للمخالفات النظامية والقانونية بما في ذلك تحديد المسئولية على من يخالف المادة (28) من اللائحة ووجهة نظره صحيحة ولديه الادلة وبين من يخالفها وليس لديه دليل او حجة".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg