جميع المباريات

إعلان

الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الشباب

تدريبات الهلال

تدريب لفريق الهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

اختتم فريق الهلال مساء امس الأحد تحضيراته لملاقاة مضيفه (الشباب) مساء الاثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

واشتمل المران على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها في المباراة تلاها تدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى، وشهد المران حضورا شرفيا تمثل في سمو الأمير فهد بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد إلى جانب حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من اعضاء مجلس الإدارة.

وانخرط لاعبو الفريق بعد نهاية المران في معسكر صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً للمباراة .

من جانب آخر كشفت نتيجة الفحوصات الطبية للاعب ويلهامسون عن إصابته بتمزق خفيف في عضلة الفخذ الخلفية وتبقى على برنامجه العلاجي يومين قبل بدء برنامجه اللياقي، في حين يكمل فهد الجهني برنامجه العلاجي حيث لا يزال يعاني من آلام في العضلة الضامة، وجاءت نتيجة الفحوصات الطبية للمدافع عبدالله الزوري مطمئنة وشارك في المناورة التي أقيمت أمس بفعالية.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg