جميع المباريات

إعلان

رئيس رابطة دوري السلة الامريكي يتحدث عن خلافات بشأن عقود العمل

يللاكورة

لوس انجليس (رويترز) - قال ديفيد ستيرن رئيس رابطة دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين يوم السبت ان مواقف ملاك الاندية واللاعبين تبدو متباعدة بشأن عقود العمل وان الجانبين بحاجة لتسوية الخلافات حتى لا تواجه البطولة التوقف للمرة الثانية خلال 13 عاما.

وينتهي الاتفاق الحالي في 30 يونيو حزيران المقبل وبينما أكد ستيرن ان اللقاء بين الملاك ورابطة اللاعبين يوم الجمعة الماضي كان وديا الا انه قال ان هناك وجها للشبه بين ما يحدث الان وما حدث من توقف العمل وادى الى تأجيل بداية موسم 1998-1999 وتقليص عدد المباريات بواقع 32 مباراة ليصبح 50 مباراة.

وقال ستيرن للصحفيين قبل احتفالات مباراة كل النجوم يوم السبت في ملعب ستابلس سنتر "كانت هناك فجوة شاسعة في ذلك الوقت ولدينا فجوة واسعة الان. بالطبع فاننا اصبحنا اذكى الان عما كنا عليه وقتها. عايشنا بالفعل حالة توقف العمل. نعرف ما هو طبيعة هذا الاحساس."

ولم يتحدث ستيرن - الذي التقى مع وسائل الاعلام لمدة 40 دقيقة - عن تفاصيل المفاوضات الا انه قال ان اوجه الاختلاف ترتكز اساسا حول البنود التعاقدية.

وهناك مخاوف من ان يتحول دوري كرة السلة الامريكي الى دوري يزدهر وينمو في القمة دون أن يوفر اي نوع من المساواة لفرق الوسط.

وتجسدت هذه المخاوف العام الماضي بعد ان ترك ليبرون جيمس احسن لاعب في الدوري الامريكي مرتين فريق كليفلاند كافاليرز لينضم الى زميليه في فريق كل النجوم دواين ويد وكريس بوش في فريق ميامي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg