جميع المباريات

إعلان

ليل المتصدر يخسر ورين وباريس سان جيرمان يقتربان من القمة..

يللاكورة

باريس (رويترز) - خسر ليل المتصدر أمام مونبلييه 1-صفر في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم الاحد ليمنح الفرصة لباريس سان جيرمان وستاد رين للدخول في أجواء المنافسة.

وكانت مباراة ليل في طريقها للانتهاء بالتعادل بدون أهداف لكن يونس بلهندة أحرز هدف فوز مونبلييه في الدقيقة 84.

وهذه هي الهزيمة الثالثة لفريق ليل هذا الموسم والاولى منذ 24 أكتوبر تشرين الاول ليتجمد رصيده عند 45 نقطة متقدما بأربع نقاط على باريس سان جيرمان صاحب المركز الرابع بينما قفز مونبلييه الى المركز السادس بعدما حقق فوزا مستحقا.

وقلص رين الفارق مع الصدارة الى نقطتين بعدما تغلب 2-1 على مضيفه تولوز بفضل هدف متأخر من ركلة جزاء.

ولم ينجح مارك فيدال حارس تولوز في التصدي لكرة سددها يان مفيلا من ركلة حرة ليضع رين في المقدمة لكن صاحب الارض أدرك التعادل بطريقة غريبة.

وحاول نيكولا دوشيه حارس رين ابعاد الكرة لكنها اصطدمت بجسد زميله كيفن تيوفيل كاثرين وسكنت الشباك.

واختتم اليوم السيء لحراس المرمى باصابة فيدال ومغادرته للملعب محمولا على محفة اثر اصطدام أدى الى احتساب ركلة جزاء نفذها فيكتور مونتانو بنجاح محرزا هدف فوز رين في الدقيقة 88.

كما استفاد باريس سان جيرمان من هزيمة ليل وقلص الفارق معه الى أربع نقاط بعدما سجل له لودوفيك جولي وجيوم اوارو وسيلفان ارمان ثلاثة أهداف ليتغلب 3-صفر على نيس الذي يتقدم بمركز واحدة على منطقة الهبوط.

وسجل جولي (34 عاما) لاعب برشلونة الاسباني السابق الذي اقترب من تمديد عقده الهدف الاول بعد ركلة ركنية وأضاف اوراو الهدف الثاني بشكل رائع قبل أن يختتم ارمان الذي تعافى من اصابات في الرأس الثلاثية مستفيدا من ركلة ركنية أخرى من الخطير نيني.

وكان اولمبيك مرسيليا حامل اللقب واولمبيك ليون الفائزان بلقب الدوري في الفترة بين عامي 2002 و2008 وضعا الضغط على ليل بالفوز على سانت ايتيين ونانسي على الترتيب في هذه الجولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg