جميع المباريات

إعلان

برايانت يتألق في لقاء كل نجوم دوري السلة الامريكي ويقود الغرب للفوز

يللاكورة

لوس انجليس 21 فبراير شباط (رويترز) - حصل كوبي برايانت لاعب لوس انجليس ليكرز الرقم القياسي على جائزة أفضل لاعب في مباراة كل نجوم دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين للمرة الرابعة ليعادل الرقم القياسي بعد أن قاد فريق القسم الغربي للفوز على نجوم القسم الشرقي 148-143 أمام جماهير فريقه أمس الاحد.

والهب برايانت مشاعر الجماهير بملعب ستابلس سنتر الذي اكتظ بالنجوم بفضل وابل من التسديدات الساحقة وكان افضل المسجلين برصيد 37 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة.

وقال برايانت الذي انضم لبوب بيتيت في الفوز بجائزة افضل لاعب في مباراة كل النجوم اربع مرات "كنت اريد ان اخوض المباراة بمنتهى القوة وان اقدم عرضا جيدا. الاداء كان رائعا لانني لعبت على ارضي وامام جماهيري هنا."

واحرز ليبرون جيمس 29 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة ومرر عشر كرات مؤثرة ليقود لاعبي القسم الشرقي لتقليص الفارق الى نقطتين قبل 72 ثانية في نهاية قوية للمباراة.

وسجل باو جاسول لاعب ليكرز 17 نقطة وادخل السعادة على قلوب جماهير فريقه بتحركاته التي منحت القسم الغربي التقدم بفارق اربع نقاط قبل دقيقة على النهاية.

وتمكن كيفن دورانت لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر من تسجيل 34 نقطة وضمن الفوز للقسم الغربي برميتين حرتين قبل خمس ثوان على نهاية المباراة.

واحرز اماري ستودماير 29 نقطة ليعادل اعلى عدد من النقاط يسجلها لاعب من فريق القسم الشرقي الذي تراجع طوال اغلب فترات المباراة الا ان جميع اللاعبين انهوا المباراة وتركيزهم منصب على برايانت.

وخلال احدى فترات هيمنة القسم الغربي على اللعب في الربع الثالث سدد برايانت رميتين ساحقتين بكلتا يديه متجاوزا جيمس قبل أن يسدد رمية ثلاثية سريعة اثارت اعجاب الجماهير التي ضمت عددا من المشاهير مثل المغني جاي زي والمغنية بيونسيه.

وقال ستودماير "كان يريد الفوز بجائزة افضل لاعب ولم يكن ليرضى بتمرير الكرة. هذا هو كوبي."

وكان بوسطن سيلتيكس هو الفريق الوحيد الذي شارك من تشكيلته اربعة لاعبين في المباراة هم كيفن جارنيت وبول بيرسي وراي الان ورايون روندو في الربع الأول جنبا الى جنب مما استدعى صيحات استهجان من جماهير فريق لوس انجليس المنافس.

ا ع ل - م ف غ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg