جميع المباريات

إعلان

فوز مولودية سعيدة وشبيبة القبائل في الدوري الجزائري (قدم)

يللاكورة

الجزائر 19 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - صعد مولودية سعيدة إلى المركز الثالث بدوري الدرجة الاولى الجزائري لكرة القدم بعد فوزه على جمعية لخروب 3-صفر في الجولة 14 للمسابقة اليوم السبت.

وسجل أهداف مولودية سعيدة بوعلام عكوش وأمين مداني وزهير سعيدي في الدقائق 25 و49 و75.

وارتفع رصيد مولودية سعيدة بعد هذا الفوز إلى 24 نقطة بينما تجمد رصيد جمعية لخروب عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتعادل اتحاد الحراش مع ضيفه مولودية وهران 3-3 في مباراة أقيمت بدون جمهور بسبب عقوبة فرضها اتحاد الكرة على اتحاد الحراش بسبب شغب جماهيره.

وجاءت أهداف اتحاد الحراش عن طريق سليم بومشرة من ركلة جزاء وسفيان بشير ومحمد بن عبد الرحمن في الدقائق 12 و67 و86 بينما سجل لمولودية وهران محمد شريف في الدقيقة 62 والصديق براجة في الدقيقتين 68 و88 من ركلتي جزاء.

ويحتل اتحاد الحراش المركز الرابع برصيد 23 نقطة متقدما بنقطة واحدة على مولودية وهران صاحب المركز السادس الذي يتأخر بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل الخامس الذي فاز على مولودية العلمة 3-2.

وسجل فارس حميتي وعلي ريال وسفيان يونس اهداف شباب القبائل في الدقائق التاسعة و52 و72 بينما سجل للعلمة محمد بن امقران في الدقيقة 20 وحمزة بولمدايس في الدقيقة 56.

كما سحق وداد تلمسان ضيفه اهلي برج بوعريريج فريق الذيل 5-1 وتأجلت مباريات وفاق سطيف مع اتحاد عنابة وجمعية الشلف مع اتحاد العاصمة وشبيبة بجاية مع شباب بلوزداد واتحاد البليدة مع مولودية الجزائر.

ويتصدر جمعية الشلف الدوري الجزائري برصيد 27 نقطة.

و ب - أ خ ر - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg