جميع المباريات

إعلان

ميلان يحتفل باليوبيل الفضي لبيرلسكوني كرئيسا للنادي في مباراة كييفو

القذافي وبيرلسكوني

سيلفيو بيرلسكوني رئيس وزراء إيطاليا ورئيس نادي ميلان وبجانبه العقيد معمر القذافي رئيس ليبيا

روما (ا ف ب):

سيحتفل ميلان متصدر الدوري الايطالي  الاحد بالذكرى الخامسة والعشرين على تسلم رئيس الوزراء الحالي سيلفيو بيرلوسكوني رئاسة النادي وذلك من خلال ارتداء قميص خاص خلال مباراته مع مضيفه كييفو ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" ان الفريق اللومباردي سيرتدي قميصه التقليدي الاحمر والاسود مع امضاء بيرلوسكوني وجملة "20 فبرايو 1986 - 20 فبرايو 2011" بين شعار النادي واسم الراعي الموجود على صدر القميص.

وكان بيرلوسكوني استلم رئاسة ميلان منذ 20 فبراير 1986 ونجح "روسونيري" خلال هذه الحقبة في رفع كأس دوري ابطال اوروبا (كأس الاندية الاوروبية البطلة سابقا) خمس مرات ، وتوج بلقب الدوري المحلي سبع مرات وكأس العالم للاندية (كأس انتركونتيننتل سابقا) ثلاث مرات.

وتأتي ذكرى مرور 25 عاما على حقبة بيرلوسكوني في ميلان وسط مسلسل اخر من الفضائح التي تلاحق رئيس الوزراء الايطالي واخر فصولها فضيحة "روبيجيت" الجنسية التي سيحاكم فيها بداية ابريل.

واحيلت قضية تورط بيرلوسكوني بعلاقة جنسية مع القاصر روبي ، وهي مغربية واسمها الاصلي كريمة المهروج ، واستغلال سلطاته للافراج عنها في مايو بعد توقيفها بتهمة السرقة ، الى القضاء الذي سيبت فيها في 6 ابريل.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg