جميع المباريات

إعلان

شبيبة القبائل يواجه مولودية العلمة في الدوري الجزائري السبت

يللاكورة

الجزائر 17 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يستضيف شبيبة القبائل بعد غد السبت منافسه مولودية العلمة في المرحلة الرابعة عشرة لدوري الدرجة الاولى الجزائري لكرة القدم.

ويحتل شبيبة القبائل المركز الثامن برصيد 19 نقطة بينما يحتل مولودية العلمة المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ويسعى شبيبة القبائل تحت قيادة مدربه الجديد رشيد بلحوت الى طي صفحة النتائج السلبية التي سجلها في الجولات السابقة من الدوري المحلي.

واكد بلحوت في تصريحات اعلامية ان المباراة ستكون صعبة لكلا الفريقين بسبب توقف الدوري لمدة طويلة حيث اكتفى كل فريق باجراء مباريات ودية فقط.

ويغيب عن تشكيلة شبيبة القبائل مدافعه البارز سعيد بلكالام الذي يتواجد في السودان مع المنتخب الجزائري الذي يشارك في كاس امم افريقيا للاعبين المحليين.

وفي بقية مباريات السبت يستقبل اتحاد الحراش صاحب المركز الثالث منافسه مولودية وهران ويلعب وداد تلمسان مع اهلي برج بوعريريج ويواجه مولودية سعيدة منافسه جمعية لخروب.

وقرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تأجيل اربع مباريات يأتي في مقدمتها مباراة وفاق سطيف مع اتحاد عنابة بسبب وجود 11 لاعبا من وفاق سطيف في المنتخب الجزائري للمحليين.

ويضم المنتخب ايضا ثلاثة لاعبين من جمعية الشلف الذي تأجلت مباراته مع اتحاد العاصمة كما تأجلت مباراة شباب بلوزداد مع شبيبة بجاية الذي لديه كذلك ثلاثة لاعبين في منتخب المحليين.

وتأجلت ايضا مباراة اتحاد البليدة مع مولودية الجزائر.

و ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg