جميع المباريات

إعلان

مقابلة-بعد تسمم غذائي ايلمان يعود للملاعب (جولف)

يللاكورة

من مارك لامبورت ستوكس

باسيفيك باليساديس (كاليفورنيا) 18 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - كان تريفور ايملمان البطل السابق في سلسلة بطولات الجولف للأساتذة قريبا من الانسحاب من بطولة باسيفيك باليساديس المفتوحة أمس الخميس بسبب معاناته من تسمم غذائي أثناء الليل.

وتأثر ايملمان (31 عاما) وهو من جنوب افريقيا بشدة بعد أن تناول وجية دجاج على العشاء في الفندق الذي يقيم به لكنه نجح في التعافي في الوقت المناسب ليسدد 70 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل في الجولة الافتتاحية للبطولة.

وفي مقابلة قال ايملمان لرويترز عن استعداداته البعيدة عن المثالية للبطولة التي تقام ضمن بطولات الجولة الأمريكية "أخذت أتقيأ طيلة الليلة بدءا من العاشرة. لم أنم لفترة جيدة. استيقظت في الساعة الخامسة وتناولت دوائي في محاولة لتحسين حالتي."

وأضاف "اعتقدت في لحظة ما أني لن ألعب اليوم (الخميس). حوالي منتصف الليل قلت لنفسي إنه لا يمكن أن ألعب."

ورغم معاناته بسبب قلة النوم في الليل كان ايملمان سعيدا إلى حد ما بأدائه في الجولة الأولى.

وقال اللاعب الفائز بلقب في بطولات الأساتذة عام 2008 "لعبت بطريقة جيدة. سددت بعض الضربات الجيدة. أتمنى أن أجد شيئا آخر يمكنني فعله غدا وأن أسدد ضربات أكثر قوة."

وقد لا تكون ليلة بلا نوم بالشيء الصعب على ايملمان الذي خضع لجراحة في الرسغ عام 2009 وكافح لاستعادة لياقته البدنية والعودة لمستواه طيلة العامين الماضيين.

وقال اللاعب الذي تراجع ترتيبه في التصنيف العالمي إلى المركز 294 بعدما وصل لأفضل ترتيب له وهو المركز 12 عام 2007 "كانت فترة صعبة. حين تبتعد عن المشاركة في البطولات فإنك تفقد الثقة. لكن هناك أشخاص واجهوا حظأ أسوأ من حظي. استفدت من كوني لا أزال في الحادية والثلاثين. لا أزال أشعر بأن أمامي الكثير لتقديمه."

وخضع ايملمان لجراحة في الرسغ في أكتوبر تشرين الأول 2009 بعدما عانى من مشاكل في الأربطة لفترة طويلة من الموسم.

وحين سئل عن أصعب فترات خلال الإصابة قال "كان موسم 2009 بأكمله صعبا ومعظم فترات العام بصورة عامة.. بصفة خاصة الفترة التي سبقت الجراحة حين كنت لا أقوى على اللعب ولم يكن يفترض أن ألعب."

س ب - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg