جميع المباريات

إعلان

أديبايور: فابريجاس سيكون دعما كبيرا لريال مدريد

ايمانويل اديبايور

التوجولي إيمانويل أديبايور لاعب ريال مدريد الإسباني

مدريد -(وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد التوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم ريال مدريد أن انضمام سيسك فابريجاس إلى النادي الملكي سيمثل "دعما كبيرا" للفريق ، وأبرز علاقته "الجيدة" بالفرنسي كريم بنزيمة الذي أجلسه على مقاعد البدلاء بعد انضمامه للفريق مؤخرا.

وقال أديبايور خلال حفل دعائي الأربعاء "حظيت بفرصة اللعب مع سيسك لأعوام.

كلنا نعرف تمريراته وأهدافه. كانت زمالته رائعة. إنه لاعب ممتاز وشخص رائع. إذا انضم إلى ريال مدريد سأكون سعيدا. سيكون صفقة مهمة للفريق".

ووصف علاقته ببنزيمة بأنها "جيدة"، وعلق بأن على كل منهما بذل "تضحيات للنادي"، وتقديم أفضل أداء ممكن لريال مدريد.

وأضاف "علاقتنا طيبة، فنحن نتحدث معا بالفرنسية. لا أريد مضايقة أحد. أتيت فقط للعب، وحظيت بفرصة المشاركة أساسيا. أتطلع إلى الاجتهاد من أجل أن يقود الفريق. لا أعرف كم هدفا سأسجل ، لكنني أعمل من أجل الفريق".

كما تطرق إلى المباراة التي يخوضها أرسنال الإنجليزي ، حيث زامل فابريجاس ، وبرشلونة الإسباني مساء الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، واعترف بأنه يتمنى "بنسبة 60 بالمائة" أن يفوز "المدفعجية" حيث له "أصدقاء وأقارب" في لندن.

وقال "ستكون مباراة قوية. الفريقان يلعبان كرة قدم جيدة ، ولديهما لاعبون رائعون مثل تشافي ونصري. لا أعرف من سيفوز الليلة ، لكن المؤكد انه سيكون هناك 22 لاعبا جيدا. لدي أصدقاء كثيرون في أرسنال".

وأخيرا أكد اللاعب سعادته في ريال مدريد خاصة بعدما كسب ثقة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو "الجميع يتمنى اللعب في ريال مدريد. في هذه اللحظة أمامي ستة أشهر وبعدها سيقرر النادي. في الوقت الحالي أنا مستمتع بوقتي هنا".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg