جميع المباريات

إعلان

رانييري مدرب روما يقول انه يحظى بدعم لاعبيه رغم التعثر..

كلاوديو رانييري مدرب روما. تصوير: باولو بونا - روي

روما (رويترز) - قال كلاوديو رانييري مدرب روما يوم الثلاثاء انه يحظى بدعم كامل من لاعبي فريقه رغم المستوى السيء والجدل الذي يحيط بعملية بيع النادي الايطالي.

وسيلعب روما على أرضه ضد شاختار دونيتسك الاوكراني في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا يوم الاربعاء بعدما خاض ثلاث مباريات متتالية في دوري الدرجة الاولى الايطالي دون أن يحقق أي فوز.

واحتجت الجماهير ضد نتائج الفريق خلال المران بعد خسارته 2-صفر أمام ضيفه نابولي يوم السبت الماضي ليتراجع الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني الى المركز الثامن.

وحصل تحالف أمريكي على فرصة حصرية للتفاوض لمدة 30 يوما لشراء النادي المتعثر ماليا يوم الثلاثاء وقالت تقارير في وسائل اعلام ان وضع رانييري قد يكون في خطر.

وقال رانييري في مؤتمر صحفي "قبل ثلاثة أو أربعة أشهر تحدثت مع اللاعبين وسألتهم ان كانت لديهم مشكلة معي وقلت ان كانت لديهم مشكلة معي فسأرحل. قالوا كلا وها أنا ذا."

وأضاف "فعلت هذا لانه بالنسبة لنا يمثل هذا موسما خاصا. لا يمكن انكار هذا. الموقف الخاص بمستقبل النادي له تأثيره."

ورشح الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي وهو أحد مشجعي روما بقوة لتدريب فريق العاصمة الايطالية كما قالت تقارير في وسائل اعلام ان مهاجم روما السابق فنتشنزو مونتيلا قد يعين كمدرب مؤقت لكن رانييري يشكك في هذه التقارير.

وقال "المدرب مثل الزوج. انه آخر من يعلم بشأن أشياء معينة. لا تسألوني ان كان مونتيلا سيأتي لكني أعتقد أنها ليست سوى شائعات روما."

وأكد المدافع الفرنسي فيليب مكسيس الذي جلس الى جوار مدربه أن رانييري طلب دعم اللاعبين وحصل عليه.

وقال "نقدم أقصى ما لدينا لكن الخطأ بالاساس من اللاعبين."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg