جميع المباريات

إعلان

باكياو الفلبيني يوازن من السياسة والملاكمة

يللاكورة

من لاري فاين

نيويورك 15 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - في الوقت الذي يوازن فيه الملاكم الفلبيني الشهير ماني باكياو بين حياته في حلبة الملاكمة وعضويته في البرلمان الفلبيني يعكف مدربه فريدي روتش على وضع خطة للتغلب على الملاكم الامريكي شين موسلي.

وسيستغل باكياو الذي يمثل منطقة سارانجاني في برلمان بلاده العطلة البرلمانية للدفاع عن لقب منظمة الملاكمة العالمية لوزن الوسط امام موسلي في السابع من مايو ايار المقبل في لاس فيجاس بولاية نيفادا الامريكية.

وفي مؤتمر صحفي للترويج للمباراة قال روتش للصحفيين "ربما تكون اول اربع جولات من المباراة حاسمة بعض الشيء وخطيرة نوعا ما.. فاذا بدأت المباراة بهجوم كاسح فربما يتمكن منك (الخصم)."

ورغم استمتاعه بالملاكمة وفوزه بالقاب في ثمانية اوزان مختلفة وهو انجاز غير مسبوق فان باكياو يقول انه ناجح ايضا في عمله السياسي.

وقال الملاكم الفلبيني "انا من دفع الى اصدار مشروع قانون لمكافحة الاتجار في البشر. انا اقدم اداء جيدا في البرلمان. هناك امور كثيرة ينبغي القيام بها في هذا المجال."

كما يسعى باكياو الى جمع اموال للشروع في بناء مستشفى في المنطقة التي ينتمي اليها واضاف "اريد ان اكون بطلا في مجال الخدمة العامة."

ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg