جميع المباريات

إعلان

دوري أبطال أوروبا: ارسنال يواجه برشلونة الأربعاء

لاعبو ارسنال

يلتقي فريق ارسنال الانجليزي بضيفه برشلونة الاسباني يوم الأربعاء على ملعب ستاد الإمارات في لندن ضمن إطار ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعتبر المباراة من أقوى اللقاءات ضمن الدور الثاني، إلى جانب المباراة التي تجمع بين انتر ميلان الايطالي حامل اللقب ووصيفه بايرن ميونيخ الألماني.

ويسعى ارسنال، بقيادة الفرنسي ارسين فينجر، للتخلص من عقدة خصمه، حيث لم يفز النادي الانجليزي في أي مباراة أمام برشلونة على أرض الفريقين أو في ملعب محايد.

كما يأمل ارسنال مواصلة التألق على ارضه في هذا الموسم من المسابقة، حيث فاز في المباريات الثلاث التي خاضها وسط جماهيره خلال الدور الأول، مسجلا 14 هدفا.

وبرشلونة، الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، لم يفز خارج أرضه هذا الموسم سوى في مباراة واحدة فقط. بيد أن الفريق الاسباني لم يخسر خارج أرضه سوى مرة واحدة فقط خلال المباريات الخمسة عشر الأخيرة التي خاضها.

وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية، يواجه روما ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني الذي يتجاوز حاجز دور المجموعات للمرة الاولى في تاريخه.

ومن الصعب توقع نتيجة هذه المواجهة التي ستكون اعادة لدور المجموعات من موسم 2006-2007 عندما حقق روما فوزا كبيرا على ارضه برباعية نظيفة، قبل ان يخسر ايابا صفر-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg