جميع المباريات

إعلان

ميسي يقود الارجنتين للفوز 2-1 على البرتغال وديا (قدم)

يللاكورة

جنيف 9 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - صنع ليونيل ميسي هدفا واحرز هدفا اخر من ركلة جزاء ليقود منتخب الارجنتين لكرة القدم للفوز 2-1 على البرتغال في مباراة ودية دولية مثيرة اليوم الاربعاء.

وانطلق ميسي من الجهة اليمنى في الدقيقة 14 وتجاوز راؤول ميريليش قبل ان يمرر الى انخيل دي ماريا في منطقة الجزاء ليسدد جناح ريال مدريد الاسباني في الشباك.

وردت البرتغال بشكل جيد وادركت التعادل بعد سبع دقائق اخرى عندما لمس المهاجم هوجو الميدا الكرة بالرأس عقب كرة عرضية ارسلها جواو بيريرا وكان رد فعل كريستيانو رونالدو اسرع من الحارس سيرجيو روميرو ليسجل هدف التعادل.

واقترب الفريقان من التسجيل في الشوط الثاني واخفق الميدا في استغلال ثلاث فرص خطيرة كما لاحت فرص لثنائي الارجنتين ماركوس روخو وخافيير باستوري قبل ان ينفذ ميسي بنجاح ركلة جزاء احتسبت لصالح خوان مانويل مارتينيز بعد اعاقة من المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو.

وكاد رونالدو الذي شكل خطورة دائمة على المرمى الارجنتيني طوال 60 دقيقة امضاها في الملعب ان يسجل الهدف الثاني بعد لحظات من تسجيله للهدف الاول وقاد هجمة مرتدة تجاوز خلالها خافيير ماسكيرانو واطلق تسديدة حادت قليلا عن المرمى.

واستعادت الارجنتين توازنها واقتربت من استعادة التقدم مرة اخرى في الدقيقة 39 عندما انطلق الظهير الايسر روخو وارسل كرة عرضية جيدة اخفق المهاجم ايزيكيل لافيتسي في استغلالها.

وكان بوسع البرتغال التقدم بعد اداء قوي في بداية الشوط الثاني لكن الميدا سدد بالرأس خارج المرمى واطلق تسديدة اخرى ارتدت من العارضة ثم اهدر فرصة خطيرة اخرى.

وبدا المنتخب الارجنتيني خطيرا بعد خروج رونالدو من الملعب عقب مرور ساعة وارسل ميسي تمريرة متقنة من ركلة حرة الى باستوري لكن ضربة رأس لاعب الارجنتين البديل اصطدمت بعارضة المرمى البرتغالي قبل خمس دقائق من نهاية زمن اللقاء.

أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg