جميع المباريات

إعلان

نصائح سامبراس تقود روانيتش للفوز في بطولة سان هوزيه للتنس

يللاكورة

سان هوزيه (كاليفورنيا) 9 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تلقى الكندي الصاعد ميلوش راونيتش بعض النصائح من الامريكي المعتزل بيت سامبراس صاحب 14 لقبا في البطولات الاربع الكبرى ليحقق الفوز على البلجيكي اكزافييه ماليسه المصنف الرابع 6-3 و6-4 في بطولة سان هوزيه المفتوحة للتنس أمس الثلاثاء.

وظهر راونيتش (20 عاما) على الساحة في الشهر الماضي في بطولة استراليا المفتوحة عندما شق طريقه من التصفيات نحو الدور الرابع ثم واصل نتائجه الجيدة بالفوز على ماليسه بعدما التقى مع سامبراس يوم الاثنين الماضي.

وقال راونيتش بصحفته الخاصة بموقع بطولة سان هوزيه على الانترنت "يجب ان اتقابل مع بيت سامبراس. هذا امر رائع بالفعل."

واضاف "اعطاني بعض النصائح المفيدة. بالنسبة لي كانت تجربة لا تصدق وخاصة عندما يصل المرء الى النقطة التي يتقابل فيها مع مثله الأعلى. هذا يعني الكثير."

وبعدما أصبح أول لاعب صاعد من التصفيات يصل الى دور الستة عشر في بطولة استراليا المفتوحة منذ 2005 قدم راونيتش أفضل ما عنده لتمثيل سامبراس وسدد 20 ضربة ارسال ساحقة في مواجهة ماليسه والصعود لمقابلة الامريكي جيمس بليك في الدور الثاني.

وقال راونيتش "من الجيد ان يلعب المرء مع من اعتاد على مشاهدتهم. اعتقد اني ساحظى بنقطة تفوق.أعلم عنه أكثر مما يعرف عني."

وتغلب بليك في الدور الاول يوم الاثنين الماضي على مواطنه جيسي ليفاين وعاد للمنافسات بعد الشفاء من اصابتين في الركبة والكتف وهو يشارك في أول بطولة رسمية له منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وخسر الامريكي سام كيري المصنف الثالث امام السلوفاكي لوكاس لاتسكو 7-6 و6-3 في مفاجأة كبيرة.

وهذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي هذا الموسم لكيري الذي وصل الى الدور قبل النهائي في العام الماضي في سان هوزيه.

وفاز الليتواني ريتشارد بيرانكيس على الالماني بنيامين بيكر المصنف السادس 6-3 و7-6 وتغلب الياباني كي نيشيكوري على التشيكي يان هايك 6-1 و7-6.

وتغلب الارجنتيني برايان دابول على الكولومبي اليخاندرو فايا 6-4 و6-3 كما فاز خوان مارتن ديل بوترو البطل السابق لامريكا المفتوحة على الروسي تيموراز جاباشفيلي 6-3 و6-2.

م د ح - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg