جميع المباريات

إعلان

هوت يسجل في اللحظات الاخيرة ويقود ستوك للفوز على سندرلاند..

روبرت هوت في برلين يوم 11 يونيو حزيران 2006 - رويت

لندن (رويترز) - أخفق سندرلاند في تعزيز فرصه في اللعب باحدى البطولات الاوروبية الموسم القادم عندما أهدر تقدمه مرتين ليخسر 3-2 أمام مضيفه ستوك سيتي في مباراة مثيرة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وأحرز روبرت هوت هدف الفوز لاصحاب الارض في اللحظات الاخيرة وهو هدفه الثاني في اللقاء بعدما تسبب المدافع الالماني في الهدف الثاني لسندرلاند.

ووضع كيران ريتشاردسون سندرلاند في المقدمة بعد دقيقتين من البداية عقب مساعدة من زميله اسامواه جيان لكن خطأ ارتكبه الحارس كريج جوردون سمح لستوك سيتي بادراك التعادل عبر المهاجم النرويجي جون كارو في أول مباراة يخوضها على ملعب فريقه الجديد.

واستعاد سندرلاند تقدمه في الدقيقة الاولى للشوط الثاني عندما عاقب المهاجم الغاني جيان مدافع ستوك هوت على تردده قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس ازمير بيجوفيتش.

وعندما فشل جوردون في ابعاد كرة عرضية أرسلها جيرمين بينانت من ركلة حرة في الدقيقة 83 وقابلها هوت بالرأس في الشباك مسجلا هدف التعادل بدا انه يتعين على سندرلاند الاكتفاء بنقطة واحدة لكن الاسوأ كان قادما لفريق المدرب ستيف بروس الذي يحتل المركز السادس.

وبعد مرور ثلاث دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع تسببت ركلة حرة أخرى نفذها بينانت في ارتباك داخل منطقة جزاء سندرلاند وأكمل هوت عمله البطولي باحرازه هدف الفوز.

وفي وقت لاحق يوم السبت يحل ارسنال صاحب المركز الثاني ضيفا على نيوكاسل يونايتد كما يستضيف مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثالث وست بروميتش البيون المتعثر قبل أن يلتقي مانشستر يونايتد المتصدر مع ولفرهامبتون واندرارز فريق الذيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg