جميع المباريات

إعلان

سان لورينزو الارجنتيني يتعاقد مع اورتيجوزا لاعب وسط باراجواي

يللاكورة

بوينس ايرس 5 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انضم نيستور اورتيجوزا لاعب وسط باراجواي في كأس العالم 2010 لنادي سان لورينزو في واحدة من اكبر صفقات الانتقال في دوري كرة القدم الارجنتيني.

ولد اورتيجوزا في الارجنتين وساعد باراجواي على بلوغ دور الثمانية في كاس العالم بجنوب افريقيا وانتقل من فريق ارجنتينوس جونيورز بطل مسابقة النصف الثاني للدوري الارجنتيني الموسم الماضي.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المادية للصفقة لكن صحيفة كلارين قالت ان اورتيجوزا كلف خزانة سان لورينزو 2.5 مليون دولار على ان يحصل ارجنتينوس جونيورز على عشرين بالمئة من قيمة بيعه لاي فريق اخر في المستقبل.

وعزز سان لورينزو وهو واحد من الاندية الخمسة الكبار في الارجنتين تشكيلته قبل المنافسة في مسابقة النصف الثاني من الموسم المقرر ان تنطلق مطلع الاسبوع المقبل على امل التأهل لبطولة كوبا سودامريكانا لاندية امريكا الجنوبية التي تعادل كأس الاندية الاوروبية.

وقال كارلوس عبدو رئيس نادي سان لورينزو امس الجمعة اثناء الكشف عن التعاقدات الجديدة للنادي ومن بينها المهاجم خوان مانويل سالجويرو وهو من اوروجواي والذي انضم من استوديانتس بطل الارجنتين "هدفنا هو المنافسة على كل بطولة نشارك فيها."

من جهته قال اورتيجوزا (26 عاما) والذي يعتبره كثيرون افضل لاعب وسط مدافع في الدوري الارجنتيني خلال مؤتمر صحفي "اشعر بسعادة غامرة .. لقد انتقلت الى واحد من اكبر الاندية في البلاد واتمنى التأقلم سريعا مع الفريق."

وانضم المهاجم الارجنتيني كلاوديو بيلر الفائز بكاس ليبرتادوريس مع فريق ال. دي.يو كيتو الاكوادوري عام 2009 الى نادي نيويلز اولد بويز على سبيل الاعارة بعد عام غير مستقر مع ريسنج كلوب.

ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg