جميع المباريات

إعلان

يونايتد يتجرع أول هزيمة وارسنال ينهار بعد طرد ابو ديابي..

كارلوس تيفيز لاعب فريق مانشستر سيتي خلال مباراة في

لندن (رويترز) - انتفض نيوكاسل يونايتد بشكل رائع ليتعادل 4 -4 بملعبه مع ارسنال يوم السبت بعدما تأخر باربعة أهداف في أول 26 دقيقة من المباراة التي اقيمت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت مباريات يوم السبت تسجيل 38 هدفا وهو رقم قياسي في المسابقة.

وكان ارسنال صاحب المركز الثاني متألقا وسجل له روبن فان بيرسي هدفين لكن بعد طرد ابو ديابي نجح نيوكاسل في تسجيل اربعة أهداف لينتزع نقطة ثمينة بينما أصبح منافسه متأخرا باربع نقاط وراء مانشستر يونايتد المتصدر.

واحرز كارلوس تيفيز ثلاثة أهداف في الشوط الاول ليقود مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثالث للفوز 3-صفر على وست بروميتش البيون. وسجل تيفيز هدفين من ركلتي جزاء.

وتساوى توتنهام هوتسبير الخامس في رصيد النقاط مع تشيلسي حامل اللقب بعدما انتزع فوزا في اللحظات الاخيرة 2-1 على بولتون واندرارز.

وفي وقت سابق يوم السبت مني سندرلاند صاحب المركز السادس بخسارة 3-2 أمام مضيفه ستوك سيتي.

وسجل لوي ساها اربعة أهداف ليقود ايفرتون للفوز 5-3 على بلاكبول كما فاز ويجان اثليتيك 4-3 على بلاكبيرن روفرز وتعادل استون فيلا 2-2 مع فولهام.

وحطم تسجيل 38 هدفا الرقم القياسي السابق البالغ 36 هدفا المسجل في يوم واحد في 27 نوفمبر تشرين الثاني العام الماضي بالدوري الانجليزي الممتاز. واهدر ارسنال فرصة سانحة لمواصلة الضغط على يونايتد بعدما فرط في تحقيق فوز رابع على التوالي في الدوري.

وضع ثيو والكوت ارسنال سريعا في المقدمة في الدقيقة الاولى واضاف يوهان جورو الهدف الثاني بضربة راس بعد قليل قبل ان يسجل فان بيرسي هدفيه ليجبر بعض مشجعي الفريق صاحب الارض على مغادرة الملعب مبكرا.

لكن طرد ابو ديابي قلب الطاولة على الفريق الزائر الذي انهار تماما بعد ان منح هدف سجله جوي بارتون من ركلة جزاء في الدقيقة 68 نيوكاسل بارقة امل.

وقلص ليون بيست النتيجة الى 4-2 وسجل بارتون هدفا ثانيا له من ركلة جزاء وادرك شيخ تيوتي التعادل لنيوكاسل بعد 87 دقيقة من تسديدة مباشرة رائعة من مسافة 20 مترا.

من مارتن هيرمان

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
ساوثامبتون

ساوثامبتون

1

يحل فريق المدرب مايكل أرتيتا ثانيًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، متساويًا مع مانشستر سيتي، وكلاهما خلف المتصدر ليفربول بفارق 4 نقاط بعد أن فاز الأخير قبل قليل على كريستال بالاس.

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
فولهام

فولهام

4

تشكيل فولهام: بيرند لينو - كيني تيتي - يواكيم أندرسن - كالفن باسي - أنتوني روبنسون - ساشا لوكيتش - ساندير بيرج - أندرياس بيريرا - أداما تراوري - أليكس إووبي - راؤول خيمينيز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg