جميع المباريات

إعلان

ليفربول يهزم فولهام 1-صفر في مباراة متواضعة باستاد انفيلد..

فرناندو توريس لاعب ليفربول خلال مران - ارشيف رويتر

لندن (رويترز) - تغلب ليفربول بصعوبة على ضيفه فولهام بهدف مقابل لا شيء يوم الاربعاء ليحقق فوزه الاول على أرضه تحت قيادة كيني دالجليش منذ عودته لتدريب الفريق لفترة ثانية.

وحسم ليفربول فوزه بهدف سجله جون بانتسيل مدافع فولهام بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52 بعد أن رد القائم محاولة المهاجم الاسباني فرناندو توريس ليحصل ليفربول على النقاط الثلاث ويحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه مطلع هذا الاسبوع على ولفرهامبتون واندرارز.

وارتقى ليفربول الى المركز السابع في الترتيب برصيد 32 نقطة.

وقال دالجليش لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "سنتعامل مع الموقف مثل أي ناد اخر. في بعض الاوقات لعبنا بطريقة جيدة وسيطرنا على اللعب. رأيت ثلاث مباريات وهذه واحدة من المباريات القليلة التي حالفنا فيها بعض الحظ."

وكان بوسع ليفربول التقدم في وقت مبكر من المباراة حين تلقى توريس الذي بدأ يستعيد مستواه العالي تمريرة من راؤول ميريليش وسدد الكرة في الشباك لكن مساعد الحكم اعتبره متسللا.

وأنقذ ديفيد ستوكديل حارس فولهام فرصا من ميريليش وجلين جونسون في الشوط الاول الذي سيطر عليه ليفربول بصورة كبيرة.

وبعد الهدف فشل ليفربول في الضغط على ضيفه والاستفادة من عاملي الارض والجمهور وسمح لفولهام بتحسين مستواه.

وضغط فولهام بقوة في الدقائق الاخيرة وكان يمكنه معادلة النتيجة حين أطلق موسى ديمبيلي تسديدة من مسافة قريبة أنقذها بيبي رينا حارس ليفربول.

وأضاف دالجليش "أعتقد أن فولهام كان يجب أن يخرج بشيء من هذه المباراة. لكننا في الشوط الاول حصلنا على ست فرص جيدة وألغي لنا هدف رغم عدم وجود تسلل."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg