جميع المباريات

إعلان

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يواصل صحوته ويكتسح بولتون بأربعة أهداف

تشيلسي

واصل فريق تشيلسي الإنجليزي حامل اللقب صحوته وضيق الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى 7 نقاط بفوزه الكبير على مضيفه بولتون بأربعة أهداف مقابل لاشيء في ختام المرحلة الرابعة والعشرين للبطولة.

ورفع تشيلسي الذي فاز في المباراة السابقة على بلاكبيرن روفرز بهدفين مقابل لاشيء رصيده من النقاط إلى 41 نقطة علما بأنه لديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد المتصدر برصيد 48 نقطة.

لم يجد الفريق اللندني هذه المرة أي صعوبة في الحصول على النقاط الثلاث وعودته إلى الانتصارات والمنافسة خلافا للمباراة السابقة التي جمعته وبولتون وفاز فيها تشيلسي بهدف واحد.

وحسم تشيلسي المباراة في شوطها الاول بتسجيله هدفين عن طريق ديدي دروجبا ومالودا قبل ان يعزز بهدفين في الشوط الثاني أحرزهما انيلكا وسانتوس.

خاض تشيلسي المباراة بتشكيلته الكاملة واشرك مدربه القوة الهجومية الضاربة العاجي ديدييه دروجبا والفرنسي نيكولا انيلكا وخلفهما مواطن الاخير فلوران مالودا.وكانت أول محاولة في المباراة لأصحاب الأرض اثر تسديدة لكيفن ديفيس تصدى لها حارس المرمى الدولي التشيكي بيتر تشيك في الدقيقة الثالثة.

ورد تشيلسي بتسجيله الهدف الأول بتسديدة قوية من دروجبا في الدقيقة 11 عجز حارس بولتون الفنلندي يوسي ياسكولاينن عن التصدي لها.

وأحرز مالودا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 41 بتسديدة قوية.

وفي الشوط الثاني تمكن انيلكا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 56 ثم أَضاف البرازيلي راميريز سانتوس الهدف الرابع في الدقيقة 74.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg