جميع المباريات

إعلان

الارجنتين تريح لاعبين اساسيين في مباراة ودية ضد البرتغال (قدم)

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل ومقتبسات)

من ركس جاوار

بوينس ايرس 25 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - استبعد المهاجم كارلوس تيفيز ضمن مجموعة من اللاعبين الدوليين البارزين من تشكيلة منتخب الارجنتين لكرة القدم التي أعلنت أمس الاثنين لمباراة ودية ضد البرتغال في جنيف الشهر القادم.

وغاب أيضا المدافع جابرييل هاينز عن تشكيلة المدرب سيرجيو باتيستا من أجل منح الفرصة للاعبين الأقل خبرة كما استبعد المدافع مارتن ديميكليس والمهاجم سيرجيو اجويرو. ويغيب جونزالو هيجوين مهاجم ريال مدريد الذي يتعافى من عملية جراحية في الظهر.

وقال باتيستا لاذاعة لا رد "لم يخرج تيفيز أو أي لاعب استبعد من هذه التشكيلة من حسابات المنتخب الوطني."

واستدعى باتيستا للتشكيلة إنزو بيريز جناح استوديانتس بطل الدوري الارجنتيني اضافة الى خوان مانويل مارتينيز مهاجم فيليز سارسفيلد الذي لم يسبق له تمثيل المنتخب الوطني والمدافع ماركوس روخو الذي انضم مؤخرا لسبارتاك موسكو الروسي من استوديانتس.

وقال باتيستا ردا على سؤال بشان ما اذا كانت هناك اي اسباب انضباطية وراء استبعاد لاعبين من التشكيلة "يجب ان اراقب اللاعبين كثيرا وافعل ذلك خلال المباريات. احرص على معرفة اذا كانوا يستحقون ارتداء قميص المنتخب الوطني ام لا لكني لم اعاقب اي لاعب."

واضاف "لا يعني هذا ان اللاعبين الذين استبعدتهم اصبحوا خارج بطولة كوبا امريكا. ستكون اللقاءات الودية فرصة طيبة لتجربة بعض الوجوه الشابة."

وتستعد الارجنتين التي تواجه البرتغال في التاسع من فبراير شباط لاستضافة بطولة كوبا امريكا في يوليو تموز. وفي سجل باتيستا الذي تولى تدريب الارجنتين خلفا لدييجو مارادونا ثلاثة انتصارات ودية على ايرلندا واسبانيا والبرازيل وهزيمة أمام اليابان.

ويضع باتيستا عينه ايضا على كأس العالم في البرازيل 2014 والتي قد لا يلحق بها لاعبون في الثلاثينات من عمرهم مثل هاينز وديميكليس.

لكن مواصلة الاستعانة بجهود لاعبين مثل خافيير زانيتي (37 عاما) يبدو انه يتعارض مع خطط باتيستا لكنه قال "اذا واصل اللعب بنفس الطريقة والمستوى الذي يقدمه حاليا فانه بالطبع سيكون معنا في كوبا امريكا." وستلعب الارجنتين مباراة ودية اخرى خارج ارضها امام الولايات المتحدة في نيوجيرزي في 26 مارس اذار المقبل.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي..

حراس المرمى.. سيرجيو روميرو (الكمار الهولندي) ماريانو اندوخار (كاتانيا الايطالي).

مدافعون.. خافيير زانيتي (انترناسيونالي الايطالي) بابلو زباليتا (مانشستر سيتي الانجليزي) نيكولاس بورديسو (روما الايطالي) نيكولاس اوتامندي (بورتو البرتغالي) جابرييل ميليتو (برشلونة الاسباني) نيكولاس باريخا وماركوس روخو (سبارتاك موسكو الروسي) ايزيكيل جاراي (ريال مدريد الاسباني).

لاعبو وسط.. خافيير ماسكيرانو (برشلونة الاسباني) استيبان كامبياسو (انترناسيونالي الايطالي) ايفر بانيجا (بلنسية الاسباني) فرناندو جاجو وانخيل دي ماريا (ريال مدريد الاسباني) خافيير باستوري (باليرمو الايطالي) لوكاس بيليا (اندرلخت البلجيكي) خوسيه سوسا (نابولي الايطالي) إنزو بيريز (استوديانتس).

مهاجمون.. ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) دييجو ميليتو (انترناسيونالي الايطالي) ايزيكيل لافيتسي (نابولي الايطالي) خوان مانويل مارتينيز (فيليز سارسفيلد) نيكولاس جايتان (بنفيكا البرتغالي).

ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg